البارت 27

2.9K 118 39
                                    

جونغكوك إنتظر لحظة، صوت عميق يأتي من المطبخ.
لقد فكرت في شيء...  شيء من المحتمل أن يزيل التركيز عن هذين الإثنين. "يقول نامجون"
حسنا أنا شخصيا ليس لدي مشكلة في علاقتهما، لكن إذا تم تسريب علاقتهما للجمهور فقد لا تكون الصحافة لطيفة أو متسامحة، أعتقد حقا انه يجب فعل شيء ما قبل ان تبدأ الأمور في الخروج عن السيطرة، بدأ الناس بالفعل في التركيز عليهم.

جونغكوك يجد طريقه إلى الثلاجة يفتح الباب ويبدأ في البحث عن شيء حلو.
حسنا... حسنا.. إذن ما هي خطتك؟ يخرج حليب الموز من الثلاجة ويغلق الباب.

حسنا سنحتاج إلى لفت الإنتباه بعيدا عنهما، أليس كذلك؟ كنت أفكر أنه بيننا يمكننا إنشاء المزيد من خدمة المعجبين لتاي وجين هيونغ.
أنت وتاي وأنا مع جين هيونغ! "نامجون يتحدث بثقة ويظهر وجهه تلميحا من فخر الذات بفكرته"

أنا لست متأكد من هذا هيونغ!

نحتاج فقط إلى إعطاء الأرمي أشياء أخرى للتركيز عليها بدلا من مدى قرب جين هيونغ وتاي.

يميل جونغكوك رأسه إلى الجانب وعيناه تنجرفان نحو السقف في تأمل، قد تكون هذه في الواقع فكرة جيدة.
فكرة بدأت تتشكل فجأة في ذهنه، مدى جنون تاي في ليلة الجولة، عندما أخرجه من غرفته مع جين.

سيكون ممتعا إثارة غيرة تاي" يقول في نفسه"

نامجون الذي كان لا يزال واقفا أمامه يشاهد بينما يتغير لمعان في عيني جونغكوك.

حسنا هيونغ! لكن أنت ستأخد تاي هيونغ، تأتي إبتسامة خبيثة على وجهه، وأنا سأخذ جين هيونغ.

حسنا إتفقنا.

☆☆☆☆☆

يمتد لسان تايهيونغ ببطء إلى الخارج لترطيب شفتيه السفلية، تركز عيناه على الجمال الذي أمامه.
يختبر تاي الطريقة التي تبدو بها بشرة جين، يبدأ جين في مسح قطرات هاربة من تحت قميصه، تاي يواصل تتبع القطرات وهي تتدحرج برفق عبر تفاحة آدم ولا تتوقف حتى تتخطى الأزرار القليلة الأولى على قميص جين.
يصبح تاي مفتونا بكل حركة يقوم بها جين.
وفجأة تتلاشى ابتسامته.

يشعر جين بدغدغة عندما تدخل أصابع طويلة باردة تحت حافة قميصه.

جونغكوك توقف عن ذلك! يقول جين وهو يحاول الإبتعاد عن قبضته.

يتصاعد الغضب والغيرة عند تاي، تحفر أطراف أصابعه في راحتي يديه وهو يمسكهما إلى جانبه.

حاول تخفيف حدة تلك العيون، وتخفيف تعابير وجهك. صوت همس منخفض في أذن تاي، نحن أمام الكاميرا الأن، "يحذر القائد"وتتذكر ما ناقشناه جميعا ذلك اليوم عنك أنت وجين هيونغ. أليس كذلك؟

I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن