قبل ساعات قليلة على الحادثة
كان الوقت متأخرا الاولاد السبعة كانوا جميعا يتدربون على تصميم الرقصات الجديدة في الاستوديو الخاص بهم، كان الاعضاء يشعرون بحروق عضلاتهم المتعبة اثناء محاولتهم جعل اجسادهم يتذكرون الحركات المعقدة. بمجرد توقف الموسيقى انهار خط الماكني على الارضية الخشبية الصلبة. مع تنهيدة جونغكوك
"جيمين شي" صرخ كن لطيفا واجلب للماكني الذهبي زجاجة ماء باردة.
تايهيونغ ضحك واخبره ان يحضر له واحدة ايضا! لإغاضته. جيمين صرخ بوجهه الحاد ايشش احصل عليه بنفسك انا متعب ايضا! كان الموتشي يتذمر لكن بوجه لطيف وبدأو يضحكون على لطافته. التفت تاي ولاحظ خط الهيونغ.الاولاد الاربعة كانوا يتدربون بجد
ثم رصدت عيناه الاكبر جين كان يمسح بهدوء العرق من راسه ورقبته بمنشفة بيضاء ناعمة. ابتسم تاى لنفسه وهو يراقب جين. كان يعلم مدى ضعفه عندما يتعلق الامر به.كان يعلم ان الهيونع سيفعل اي شيء يطلب منه.
جين هيونغ؟ ناداه الماكني وجذب انتباهه
عيناي تاي تلاحقه كما لو ان جسده يتفاعل تلقائيا مع اي شيء له علاقة بالاكبر في المجموعة.
حدق تايهيونغ في جين ،فمه مفتوح وعيناه متسعتان كان مشهدا رائعا، كان جين يرتدي قميص شفافا أبيض يعطي لمحة بسيطة عما كان تحته وشعره مبلل من العرق بسبب التدريبات الصارمة التي أكملوها للتو، إحمرار خذيه وشفتيه..."نعم" اجابه جين ، اجابة جين قطعت تاي من نشوته الشاردة الذهنية. اللعنة.. مالذي كنت افكر به؟
هل تمانع في احضار زجاجة ماء باردة من غرفة الموظفين؟ساله جونغكوك بوجه لطيف أرجووووك وعانقه ووافق بكل سرور.
تايهيونغ ادار عينيه على تصرفات صديقه لم يكن متأكدا من السبب لكن هذا الامر ازعجه قليلا.كان سيذهب جين ولكن ليس قبل ان يسال الاخرين عما اذا كانوا يريدون المرطبات. بقدر ما يحب الماكني فهو يحب الاخرين بنفس القدر.
صرخ نامجون اريد واحدة فقط... جايهوب ويونغي أيضا.اقترب جين من الاعضاء الاصغر الذين مازالوا في اماكنهم على الارض. قفز جيمين بابتسامة
على وجهه ايضا اريد واحدة ايضا من فضلك هيونغ. ترتفع خذيه المنتفخة مما يجعل عينيه تختفي تحت جفنيه، اومأ جين براسه.التفت لينظر لتاي، وماذا عن V الخاص بي هل هناك شيء قد تريده؟
اكثر مما يمكن ان تتصوره هيونغ...انتظر... ماذا؟
ابتسم تاي ودفع افكاره بعيدا "ولكن اذا كان الامر على مايرام اود ان ارافقك هيونغ"
جين مع ابتسامة لطيفة بالطبع يمكنك ذلك.
نهض تاي وتبع الهيونغ خارج الباب توجهوا نحو غرفة الموظفين. في ممر ضيق طويل. كانت الثلاجة في تلك الغرفة هي الافضل في المبنى.
وبينما كانوا يمشون القى تاي نظرة جانبية على الهيونغ فقط ضاع في افكاره الخاصة.
تاي؟ انكسرت افكاره عندما سمع صوت الهيونغ اللطيف
تبا ... هل كنت احدق مرة اخرى ؟
أنت تقرأ
I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅
Romanceتايهيونغ يحاول بشدة أن يوقف مشاعره تجاه جين لكن لا جدوى. حدق تايهيونغ بهدوء في جين الذي كان واقفا أمامه فمه مفتوح وعيناه واسعتان، كان مشهدًا رائعًا. كان جين يرتدي قميصا شفافا أبيض يعطي لمحة بسيطة عما كان تحته ، وشعره مبلل من العرق بسبب التدريبات الص...