البارت 17

3.5K 126 70
                                    

🐯💜🐹

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


🐯💜🐹

يجلس تايهيونغ على حافة السرير ويرتدي رداء الحمام الذي ألقاه على عجل بعد الإستحمام قبل لحظات قليلة. كان عقله في عجلة من أمره لدرجة أنه لم يفكر في إرتداء شيء...

يسير في الغرفة المشتركة بينه وبين جين ذهابا وإيابا، لا يدرك جين تبديل رفيقه في الغرفة، ولا يسع تاي الا أن يشعر بالقلق من ردة فعل جين. هل سيكون مستاء؟ هل سيكون سعيدا؟

قرر جين التوقف في مطبخ الفندق على الرغم من أنه كان يشعر بالتعب الشديد بعد الحفلة، على الأقل عادت شهيته، يحمل كل ما يمكن أن تحمله يديه ويأخذ المصعد مرة أخرى ويشق طريقه عبر الممر الى غرفته.

عند سماع صوت قارئ البطاقة، يبتسم تايهيونغ يبدأ في التفكير في ماذا سيقول إنه قلق للغاية.

جونغكوك لقد عدت، ينادي جين " هل أنهيت أنت و... توقف في منتصف الجملة عندما استدار ليرى تايهيونغ أمامه.

ماالذي يحدث؟ "يسأل جين"

يمكن أن يسمع تايهيونغ في نبرة جين أنه قلق من حدوث شيء سيء.
لا شيء سيء هيونغ" يؤكد تاي وهو يقترب منه إتفقنا على أنه سيكون من الأفضل أن نغير الغرف ما تبقى من إقامتنا هنا.

ينظر جين إلى عيون تاي بعيون متشككة " هل قلت شيئا له؟

لا لا نحن بخير الأن، هيونغ اعدك يقول تاي بينما كان يرفع يده اليمنى ليبعد برفق خصلة من الشعر بعيدا عن وجه جين.

قال أن ما رأيته سوء فهم وأنا أصدقه، يبتسم تاي قليلا عندما يرى ان وجنتيه تبدأ بالإحمرار، يحب تايهيونغ الطريقة التي يتفاعل بها جسد جين معه.

جيد جدا تايهيونغ! يدير رأسه لإخفاء وجنتيه المحمرتين، يجب أن أذهب للإستحمام.
يذهب دون النظر الى تاي " وإرتدي بعض الملابس بحق السماء.

ينظر تايهيونغ إلى الأسفل ويضحك مع نفسه، وأخيرا أدرك ما يرتديه.

يفتح جين ببطء باب الحمام، كل ما كان يفكر فيه أثناء الإستحمام هو حقيقة أن تايهيونغ سينام الأن في نفس
الغرفة التي ينام فيها. حديثهم في ذلك اليوم يتكرر في ذهنه.
أعتقد أنني واقع في حبك بجنون.

I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن