البارت 22

3.6K 115 33
                                    

تنتقل أصابع تاي الطويلة إلى الأسفل وتبدأ في فك أزرار قميص جين.
يبتسم تاي عند اللهاث الصغير الذي يخرج من فم جين عندما تبدأ يديه بالتدحرج تحت قماشه المبلل المفتوح الأن.

يراقب جين بإهتمام بينما يصبح تنفسه أثقل، يرتفع صدره وينخفض مع كل لمسة حميمية.
يتحول إنتباه تاي بسرعة إلى قطرة الماء تحت فكه متجهة إلى رقبته، لا يسعه الا أن يلتقطها بفمه.

يرتجف جسم جين قليلا عند الشعور بشفاه تاي على طول قاعدة حلقه يميل رأس جين بشكل غريزي للخلف عندما يشعر بدفئ لسان تايهيونغ ويلعق جانب رقبته، يصبح عقل جين مفتونا بالإحساس مما يتسبب في تسارع ضربات قلبه، تجد يديه طريقهما دون وعي إلى شعر تاي.

بينما تشغل شفاه تاي نفسها بإمساك قطرات الماء تحت قميصه المبتل، ينزلق بأصابعه برفق على كتف جين. وينزلق ذراعيه، مما أدى إلى سقوط قميص جين للأسفل.
تتبع يد جين لتجد طريقها إلى صدر تاي، يتضح توتره من الطريقة التي ترتجف بها يديه عندما تبدأ في خلع ملابس تاي، يحاول تاي المساعدة لتهدئة عقله من خلال فتح أزراره الأخيرة.

تتحرك يدا تاي لأسفل حتى تضل إلى حزامه ويبدأ في فكها.
تايهيونغ آه...

يقوم تاي بإحكام قبضته على معصميه، يتدفق جسد جين بإحكام على جدار الدش بينما يقوم بتثبيت يدي جين، يربط تاي أصابعهما معا. يتدحرج وركاه الى الأمام باحثين عن الإحتكاك الذي بأمس الحاجة اليه والذي يرغب به النصف السفلي من جسده بشدة.

أحتاجك هيونغ... يغمس رأسه إلى جانب عنق جين ويضع قبلات ناعمة على عظمة الترقوة،
"أريد أن أكون معك بكل الطرق الممكنة"
سيوكجين آه... أنا أحبك.

في هذه اللحظة توقف عقل جين عن القتال داخل نفسه، الطريقة التي أعلن بها للتو حبه إلى جانب الطريقة المحببة التي يتنفس بها تاي إسمه، تجعله غير قادر على إنكار رغباته الحقيقية بعد الأن.

أنا أحبك أيضا تايهيونغ آه.

هذا كل ما أحتاجه تاي لإطلاق العنان لموانعه، سحبت يده اليمنى حزام جين  والقته جانبا، ثم يشرع في فك الأزرار وسحاب السروال قبل أن ينزلق يده داخلها وتحت بوكسره.

توقفت أنفاس جين عندما شعر بدفئ أصابع تاي الطويلة وهي تلتف حول قضيبه، كما تبدأ يده في تحريكه لأسفل وأعلى.

آه... اممم
يراقب جين في رهبة بينما يتحرك فم تاي لأسفل من صدره ويستريح أسفل سرته، يجلس الأن تاي على ركبتيه ولا تزال يده اليمنى تتحرك بحركة إيقاعية بينما يسحب ملابسه الداخلية لجين ويرميهم إلى الأرض.

يلعق تاي بلسانه في المنطقة الواقعة خارج زر بطنه.
كان قلب جين ينبض بشكل متقطع بالفعل. ولكن الأن يبدو كأنه سينفجر من صدره في أي لحظة.

تايهيونغ آه...

ششت ... حان دوري لإرضائك هيونغ.

جين ليس لديه الوقت للرد،  يغلق عقله تماما عند الإحساس بأن قضيبه يبتلع داخل فم تاي، يمد يده الى شعر تاي ويمسك به بقسوة.

اه... تاي يخرج تأوها عند الشعور بشعره ينتف، يرسل الصوت إهتزازات مما يجعل جين يدفع وركيه إلى الأمام، تمسك يد جين بقوة أكبر مما يوجه حركات تاي.

يضغط تاي على فخديه العلويين معا عندما يصبح النصف السفلي بحاجة ماسة الى الإحتكاك، يرفع تاي يده اليمنى للمساعدة في توجيه شفتيه، ثم تبدأ يد تاي اليسرى في الإنشغال عن طريق فك سرواله وخفض سحابه، يكاد يتذمر بمجرد أن يتحرر أخيرا عضوه من سرواله، قام على عجل بلف أصابعه بإحكام حول نفسه. مداعبا عضوه الصلب لمطابقة الإيقاع الذي يصنعه فمه على جين.

ينظر جين إلى الأسفل ويشاهد شفتا تاي حول قضيبه، تلمح عيناه يد تاي اليسرى ويلاحظ أنه يستخدمها لإمتاع نفسه، يميل رأسه إلى الجانب للحصول على زاوية أفضل، ويرغب في مشاهدة أصابعه تضخ لأعلى وأسفل على قضيبه.

يشعر جين فجأة  بإحساس الإمتصاص القوي، وجد جسد جين أنه يتحرر مباشرة في فم تايهيونغ.

اممم... آه جين يصرخ بينما يركب هزة الجماع، يفصل تاي فمه لكن يده تواصل مساعدته خلال ذلك. ويبدو أنه لا يهتم بحقيقة أنه لم يكن هناك تحذير. في الواقع كان تاي سعيدا بالأصوات التي كان قادرا على إخراجها من فم جين.

أنا آسف "يقول جين بخجل" لم أقصد.. أعني... سأتأكد من إعطاء تحذير في المرة القادمة.

يطلق تاي سراحه ويرتفع ببطء عن الأرض، يمسح شفتيه ثم تركز عينيه على جين أمامه.
أوه... لا تقلق بشأن ذلك.... حبيبي.

يسقط سروال تاي المبلل بالكامل على الأرض ويركله جانبا، اتسعت عيني جين هذا هو رد فعله قبل أن يمسك تاي بكتفيه ويديره بسرعة، ويدفع الجزء الأمامي من جسده بقوة مقابل الجدار.
النصف السفلي من تاي العاري تماما يضغط الأن بقوة على مؤخرة جين.

حبيبي.... نحن لم ننتهي بعد.

☆☆☆☆☆

بتمنى يكون عجبكم البارت 💜

التكملة غدا 😭🔥🔥

I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن