عندما اقترب جيمين من غرفة الموظفين، إستطاع ان يرى الضوء الخافت يلمع من النافذة الصغيرة، شق طريقه ببطء نحو الباب.
عند الوصول الى ذروته من خلال اللوح الزجاجي لاحظ انه لا يوجد أحد في الغرفة. ولا حتى جين او تاي
هذا غريب "فكر في نفسه" أين يمكن ان يكونوا إن لم يكونوا هنا؟أدار المقبض ببطء ثم تسلل الى الداخل. لقد شق طريقه الى الثلاجة الصغيرة للتحقق مما اذا كان الاخر قد استعاد على الاقل ما كانوا يهدفون اليه" ربما كانوا قد ذهبوا بالفعل
بينما كان يضع اصابعه على المقبض لفتح باب الثلاجة، سمع صوت انين خفيف قادم من اتجاهه المعاكس.
كان هذا ضجيج لم يكن يتوقعه من غرفة فارغة وقد اخافه كثيرا.
لذلك قفز وفي هزته المفاجئة المكنسة سقطت على الارض مما احدثت ضوضاء.
اللعنة صرخ وهو يستدير لمواجهة المكنسة لاحظ بعد ذلك باب الحزانة الصغيرة سمع اصوات
جين هيونغ؟ تايهيونغ؟فتح الباب الصغير تايهيونغ يبدو مضطربا، وسوكجين مرتبكا للغاية، لم يدرك جيمين الطريقة التي كان بها كلا الرجلان يضبطان ملابسهما بسرعة كما لو انهما يخفيا شيء... تايهيونغ على وجه الخصوص.
ياالهي لقد اخفتموني وهو ممسك بصدره. ماذا حدث؟ لماذا انتما هناك؟هذا ليس مهما الان نحن بحاجة الى المضي قدما قبل ان يتم القبض علينا وبسرعة جاء تفكير جين السريع وهو يقود الشابين نحو الباب.
بينما عادوا الى غرفة التدريب لم يستطع تاي ان يساعد نفسه في ملاحظة الخطوات الغريبة التي اتخدها جين.
بعد ذلك اصابه طوفان من الادراك بمجرد ان راى كيف حاول جين بغير مبالاة ضبط سرواله.
لم يستطع تاي اخفاء الابتسامة الواسعة المغرورة التي انتشرت على وجههه.~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لقد مرت ثلاثة ايام على حدوث ذلك في خزانة التخزين.
بالتأكيد تحدث الاثنان المعنيان لفترة وجيزة عن الحادث لكن جين يحاول لعب كل شيء بالمزاح حوله. قول شيء على غرار : من الذي لن يجذبه وجود worldwide handsome.
لم يكن تاي سعيدا بشأن الموقف ومع ذلك لم يرغب في تذمير الرابطة التي كانت بينهما. لذلك اكتشف ان افضل طريقة للتعامل مع الامور هي التجنب. كان يعلم ان هذا هو السبب الدقيق وراء ضحك هيونغ على كل شيء في تلك اللحظة.كان جين يتعامل مع كل شيء بشكل فكاهي لكي يتاقلم مع المواقف الصعبة. علم تايهيونغ بذلك مما اثار استياء الشاب. جين بدا على ما يرام تماما بعدما ذكر الحادثة. ولكن من كان تايهيونغ ليشتكي طالما ان جين لا يزال يوافق على التحدث معه. ومع ذلك لا يمكن ان ننكر حقيقة ان هناك "توتر" معين يتصاعد بينهما.واصبح اكثر وضوحا مع مرور الوقت.
لكن اليوم كان يوما جديدا وكان الاولاد يستعدون لحدث مباشر اخر في وقت لاحق. ستذهب المجموعة في برنامج حواري حيث سيؤدون ويجيبون على بعض الأسئلة.
أنت تقرأ
I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅
Romanceتايهيونغ يحاول بشدة أن يوقف مشاعره تجاه جين لكن لا جدوى. حدق تايهيونغ بهدوء في جين الذي كان واقفا أمامه فمه مفتوح وعيناه واسعتان، كان مشهدًا رائعًا. كان جين يرتدي قميصا شفافا أبيض يعطي لمحة بسيطة عما كان تحته ، وشعره مبلل من العرق بسبب التدريبات الص...