البارت 6

4.8K 160 81
                                    

كان تايهيونغ يمسك نفسه منذ الليلة العاصفة، يحلم في أحلام اليقظة حول شفاه جين كان منغمسا جدا في مشاهدتهم يتحركون لدرجة انه سينسى كل شيء اخر من حوله.
في الواقع تم القبض على تاي وهو يحدق في جين عدة مرات، كان الوضع محرج في معظم الاحيان كان جين يخجل ويتظاهر وكأنه لم يلاحظ. جين لن يقول شيء عن ذلك لكن تاي يمكنه رؤية التوتر مكتوب في جميع انحاء تعابيره.

لم يتحدثا مع بعضهما البعض منذ تلك الليلة وكان تايهيونغ يشعر بقلق شديد، هناك شيء يجب القيام به حيال ذلك. لم يستطع الاحتفاظ بهذه المشاعر المكبوتة لفترة اطول، شعر الولد المسكين انه سينفجر.
لذلك اتخذ اليوم قرارا بانه لن يحاول اخفاء مايشعر به تجاه جين.

حسنا في الواقع عرف تاي أنه في الحقيقة لم يخفي الكثير من اي شيء لكنه شعر كما لو انه ربما لم يكن جريئا بما يكفي في افعاله.
وأثناء التدريب اليوم سيكون وقتا جيدا له، لكنه بحاجة الى ان يكون منفصلا امام الأعضاء الاخرين، لم يكن متأكدا تماما من رد فعل الاخرين على ولعه الجديد بجين.

أثناء التدريب كان الأعضاء يستعدون لالبومهم الجديد ومع الالبوم الجديد تاتي الرقصات الجديدة صعبة لكن تاي سريع التعلم. بينما كانوا يتدربون راقب تايهيونغ جين عبر المراة، كان بإمكانه ان يرى ان جين في حاجة ماسة الى المساعدة في بعض الحركات الجديدة.
هوبي نادى عليهم "حسنا دعنا جميعا ناخد بضع دقائق للراحة وإعادة المجموعة.
على اي حال لماذا لا يعمل نامجون وجين هيونغ مع جيميني لاثقان تلك الخطوات القليلة.

هذه هي فرصة تاي فقال في تلك اللحظة "في الوقع انا لا امانع المساعدة من خلال العمل مع جين هيونغ"
سرعان ما ادار جين راسه نحو تاي وعاد نظره الى هوبي " انتظر... لا اعرف"
يقطع هوبي كلام جين حسنا قد يكون هذا في الواقع افضل.
تعالى معي هيونغ دعنا نذهب لنتمرن قال جيمين وهو يمسك بذراع نامجون.

حسنا هيونغ صفق تاي يديه بمرح وهو يمشي نحو جين ثم مد يديه ووضع يده على كتفه. هل انت جاهز؟
اعتقد ذلك اجاب جين "غير متأكد من الوضع الحالي الذي كان على وشك الدخول فيه.
افضل تعليم طالبي على انفراد يخبر تايهيونغ الاخر بينما يدفعه عمليا الى الاستوديو " انه يتخلص من اي الهاءات محتملة.

يقوم تايهيونغ بادخال جين عبر عتبة غرفة خالية من الالهاء، بمجرد دخوله يغلق الباب ويتقدم نحو مشغل الاقراص المدمجة، يضع قرصا مسجلا مسبقا يضغط على تشغيل ثم يستدير لمواجهة جين.
عندما تبدا الموسيقى يصيب جين ادراكا مفاجئا وتتسع عيناه هم وحدهم في غرفة منفصلة والباب مغلق.
تايهيونغ يبدأ بالاقتراب من جين، يمكنه معرفة ما يفكر فيه الاخر الى حد كبير خلال المظهر الذي يزين ملامحه الجميلة. انه يضحك على نفسه بخفة بسبب العصبية الظاهرة على جين المرتبك.

هيونغ اعتقد اننا يجب ان نبدا بالرقص قبل الجوقة
"نعم سيكون ذلك جيدا" قال جين
جين يواجه تاي نحو المراة ويتحرك للوقوف امام قيادة الرقصات. يتبع جين ويستمع الى الاصغر. لقد تفاجأ عندما بدا يدرك ان تايهيونغ ليس معلما بهذا السوء.
يعرف الاصغر متى يحتاج الى إبطاء وتيرته او متى يمكنه التحرك بشكل اسرع.
يعرف تاي أيضا متى يمدح الاخر على عمله الجيد. والذي يتأكد من القيام به بانتظام.

I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن