البارت 15

3.5K 127 66
                                    


في الظهيرة كان جين جالس وتلتقط أذناه أصوات خافتة ينهض لترقب عينيه تايهيونغ وجونغكوك يبدو أنهما في مناقشة ساخنة للغاية، تزداد ضربات قلبه وتتسارع خطواته عندما يرى تاي يمسك بياقة قميص جونغكوك.

تاي هيونغ أقسم ... لاشيء.

حقا كوك؟ هذا ليس ما بدا عليه من زاويتي! اذا أدركت...  تجمدت كلمات تايهيونغ في منتصف الجملة عندما أدرك أن جين يقترب.

يا! يا! مالذي يحدث هنا؟ يجعد حواجبه معا بينما يندفع جسده لإبعاد تاي ويفك قبضته عن جونغكوك.

جونغكوك ينظر نحو جين ثم يدير رأسه بسرعة عندما تلتقي عيونهم "لا شيء هيونغ" يقول الماكني.

هذا لا يبدو أنه لا شيء " لا يستطيع جين فهم مالذي يحصل بينهما.
تاي أعتقد أننا يجب ان نتحدث قال جين بينما كان لا يزال ينظر الى جونغكوك
جونغكوك إذهب الأن سننضم لكم لاحقا.
أومأ جونغكوك برأسه.

الأن هل تريد أن تخبرني ما الذي يحدث؟ يسأل جين ويضع يده برفق على كتف تاي.

هيونغ... هل تتذكر اي شيء من الليلة الماضية؟

يفكر جين في محاولة  لتذكر أي شيء عن أحداث الليلة الماضية.
لا.. لاشيء لماذا تسأل؟

أنا فقط.. آه كوك يجعلني محبطا للغاية "يقول تاي بينما يمسك بجوانب شعره ويبدأ بالتحرك ذهابا وإيابا، في بعض الأحيان أريد فقط أن أضربه.

إهدء تاي، مازلت لا أفهم سبب شعورك بالضيق الشديد، لقد كنتما دائما قريبين من بعض، مهما كانت المشكلة أعلم أنك ستختار الشيء الصحيح للقيام به.

هيونغ هل أنت متأكد أنك لا تتذكر أي شيء... أي شيء على الاطلاق من الليلة الماضية؟

أنا... لا أعتقد ذلك.

هيونغ... أريد ان أخبرك شيء.

يتجمد جين فجأة ويصبح جسده متوترا بعض أحداث الليلة الماضية تراوده صورة شخص معين كان يفك أزرار بنطاله.
أنا آسف تاي...

جونغكوك قبلك!

ماذا؟  ماذا قلت؟

على الأقل هذا ما بدا لي من حيث كنت أقف، كنت أتحدث عن هذا قبل وصولك الى هنا.

أنا لا أفهم. "يقول جين"

يبدأ تاي في الشرح ويرفع وجهه لرؤية جين "اعدتك الى غرفتك الليلة الماضية، توقف لمدة ولم يكسر التواصل البصري مطلقا. ويفكر في مدى التفاصيل التي يجب ان يذهب اليها مع ما حدث بعد ذلك، عندما عدت إلى غرفتي الخاصة، أدركت أنني إلتقطت  مفتاح بطاقتك عن طريق الخطأ... ظننت أنه ملكي. يقرر تاي عدم قول أي شيء أكثر من ضروري إنه لا يريد أن يزعج جين أكثر مما هو عليه بالفعل.

هذا مازال لا يفسر...

عندما عدت إلى غرفتك لإعادتها كان جونغكوك يميل فوقك، قام تايهيونغ بقطع جين مرة أخرى.
ترتفع يدا جين إلى وجهه وهو ينظر إلى الأرض وتبدأ عيناه في التلميع ببطء، كيف تركت هذا يحدث؟ كيف يمكنني فعل شيء كهذا؟ لقد إستفدت منه.

I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن