البارت 23

3.9K 123 59
                                    

تحذير 🔞 البارت منحرف أكثر من قبل 😭😭

يخفض تاي رأسه مما يتيح لشفتيه فرصة تذوق جسده أسفل خط شعره مباشرة، يلف تايهيونغ ذراعيه حول خصر جين ويضغط على جسده العاري حول جسده، يحرك تاي وركيه بلطف الى الأمام يضع إنتصابه البارز ضغطا كافيا على مؤخرة جين العارية ليجعل جين يخرج انينا منخفضا ويقوس ظهره دون وعي.

بماذا تفكر هيونغ؟ يسأل تاي كما لو أنه لا يعرف بالفعل. تخرج ضحكة مكتومة صغيرة من فمه.
تبدأ يد تاي في الإنزلاق مع هبوط المياه الدافئة على جسمه، تداعبه برفق قبل أن تصل قبضته الى قضيبه.

اه... اممم كانت الإجابة الوحيدة التي تلقاها.

يشعر أن يد تاي الأخرى تبدأ في السفر متجاوزا وركه لتلمس فخده.
يشعر تاي بتوتر عضلات جين بمجرد وصول إصبعه السبابة إلى مدخل جين، ووضع فقط ضغطا تجريبيا يشبه الريش حول الحافة.

هيونغ... إذا ألمتك أخبرني سوف أتوقف، يضع تاي قبلة خفيفة على كتفه.
حح-حسنا.

ضغطت عينا جين بإحكام عندما شعر باصبع تاي يدفع برفق إلى الداخل، ينحسر القلق ويبدأ بشكل مفاجئ في ان يصبح أكثر متعة، يميل جين ببطء رأسه للخلف. مما يسمح لتايهيونغ بتقبيل جانب رقبته.

هيونغ... أنت رائع
تنتقل شفاهه وتمتص أذنه.
يومض جين ردا ويحرك يده اليسرى لأعلى لتشابك أصابعه في شعر تاي.
تسترق أذناه الأصوات التي تخرج من فم جين.

هل يمكنني التجربة الأن هيونغ؟ يسأل صوته المنخفض وجد نفسه فجأة أكثر توترا قليلا مما كان يتوقعه في الأصل.

حسنا تايهيونغ آه.

يقوم تاي بإزالة أصبعه بلطف ثم ترك يديه تنزلق على ظهر جين، يوجهه لتقويس ظهره، كما يجهز نفسه في هذه العملية.

ترتجف يدا تاي قليلا وهو يضع قضيبه في مدخل جين، يندلع الشعور بالإثارة والعصبية في معدته بقدر ما يريد أن تتحقق رغباته الخاصة فإنه يريد أن يرضي ويسعد جين.

يقوي جين نفسه بوضع يديه على جدار القرميد، يشعر
بالإرتياح في حقيقة أن تايهيونغ يبدو متوترا مثله تماما، ذلك الإرتعاش الطفيف الذي سمعه في نبرة صوته.

تجد يدا تاي طريقهما إلى وركي جين حيث يبدأ ببطء في الدفع،  يستخدم جوانب جين لدفع نفسه الى الداخل أكثر.

تجد يد تاي طريقهما فوق يد جين حيث تشابك أصابعها معا بينما يستقران على سطح الجدار.

سوكجين آه... أنا أحبك.

يتنفس تاي تماما كما يقوم بالدفع الأخير إلى الداخل وقضيبه بالكامل مغطى بعمق داخل جين، تسببت الحركة الداخلية في خروج أنين مهتز من أفواههم.

ينتظر تايهيونغ بعض الوقت للحظة مما يمنح جين بعض الوقت للتكيف مع حجمه، "سوف أتحرك الأن" يقول تاي بصوت منخفض، ويتابع فقط بمجرد أن يرى ايماءة صغيرة بالموافقة من جين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ينتظر تايهيونغ بعض الوقت للحظة مما يمنح جين بعض الوقت للتكيف مع حجمه،
"سوف أتحرك الأن" يقول تاي بصوت منخفض، ويتابع فقط بمجرد أن يرى ايماءة صغيرة بالموافقة من جين.

يبدأ تاي في التحرك ويسحب ببطء ثم يدفع للخلف مع الحرص على ألا تكون عدوانيا أو قاسيا، لا تزال يديه تمسك بيد جين، بينما يراقب تعابير وجهه. يبدو أنه أكثر إسترخاء من ذي قبل.

بدأ جسد جين يفقد توتره ببطء، كلما تحرك تايهيونغ أكثر كلما كانت الأحاسيس أكثر متعة.

اه... اممم  تايهيونغ آه يخرج تأوه ناعم من فم جين. مما يمنح تاي الشجاعة للتحرك بشكل أسرع قليلا.
يدع تاي يد جين ويمسك بأردافه مرة أخرى هذه المرة مستخدمين إياهم كرافعة لكل حركة إختراق.

اه... تاي... اممم يطلق جين أصوات مثيرة مع كل دفعة. تصبح موسيقى لأذان تاي لدرجة أنه لا يستطيع أن يساعد نفسه في محاولة إعادة إنتاجها مرارا وتكرارا. يبدأ في الدفعة بقوة أكبر، كل حركة إلى الأمام تسبب في أن يئن جين بسرور.

تنطلق أصابعه مرة أخرى وتلف حول قضيبه ويضخ في نفس الحركة الإيقاعية التي تتطابق مع دفعات وركيه. يفقد جين السيطرة على أحباله الصوتية.
يبدأ جين في الشعور بالضيق المألوف داخل حفرة معدته، يقوس ظهره بشكل غريزي، يرتجف جسده عندما يجد أنه تم إطلاقه في يد تايهيونغ.

يساعد تاي جين في التخلص من هزة الجماع،  يستمتع بالطريقة التي يهتز بها جسد جين،
تاي يشعر أنه قريب جدا.

اه... تايهيونغ آه... الطريقة التي  يصرخ بها جين بإسمه ترسل حواس تاي إلى الحافة، يأخد دفعة أخيرة ويسحب قضيبه لإطلاق سراحه.

كلا الرجلين تسمع أنفاس عميقة منهكين تماما. استنزفت أجسادهم كل طاقتهم.
يلف تايهيونغ ذراعيه حول جين بمحبة، مما يجعله يميل رأسه على كتف تاي.

أنا سعيد للغاية لأننا لسنا مضطرين لدفع فاتورة المياه هذه "يقول جين" 😭😂

حقا؟ هذا كل ما تفكر فيه؟ الأن؟ في هذه اللحظة؟ "يسأل تايهيونغ"

يستخدم إبهامه لإمالة ذقن جين لأعلى مما يجعله يلاقي نظراته، ثم يضع قبلة ناعمة على شفتيه. " يجب أن تفكر بي فقط"

نظر جين إلى تاي وعيناه تفحصان وجه تاي الوسيم. يريد أن يتذكر هذه اللحظة بالضبط،
و يبتسم بلطف أنا أحبك تايهيونغ آه.

تنتشر إبتسامة مشرقة على وجه تاي.
أنا أحبك أيضا جين هيونغ" يستجيب تاي وهو يميل ليضع قبلة محببة أخرى على شفتيه الناعمة.

☆☆☆☆☆

رأيكم عن البارت؟ 😭😭🔥

لا تنسوا التصويت وكومنت 💜😘

I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن