البارت 1

8.3K 210 27
                                    

هاي يا حلوين

هذا البارت بعدما صار شيء بين تاي و جين 

كان جالسًا على حافة سريره ، واستقر مرفقيه على ركبتيه ورأسه مرفوع.
كانت يده مشدودة بقوة خلف رقبته،
أطلق تنهيدة شديدة وهو يضم يديه من مؤخرة رقبته وعلى وجهه بينما كان يلقي نظرة خاطفة على انعكاس صورته من خلال المرآة التي أمامه.

من وراء الباب الخشبي كان يسمع الأصوات الهادئة المكتومة للثرثرة الخفيفة بينما يضحك الأعضاء الآخرون ويستمرون في قول أشياء عشوائية.
ومع ذلك ، لم يكن يريد أن يكون هناك مع أصدقائه. لم يستطع تحمل أن يتم الإمساك به وأن يكون في نفس المكان مع شخص معين.

وبمجرد أن عادوا الأولاد إلى مسكنهم المشترك ، تسلل تايهيونغ بهدوء بعيدًا عن الأنظار متسللاً عبر الردهة الطويلة، في النهاية أغلق على نفسه في غرفته.
على الأقل لم يلاحظ أحد مغادرته طمأن نفسه.

مالذي كنت أفكر فيه "وهو يخبر نفسه" وهو يعيد الأحداث التي أدت إلى حالته الحالية من العزلة.
أنا لا أصدق أنني فعلت ذلك، جين قد لا يتحدث معي مرة أخرى بعد هذا "عمل جيد تايهيونغ"
كان يفكر وهو يلقي بنفسه على السرير الناعم. عقله يستعيد ببطء الساعات القليلة الماضية.

تاي تاي سمع صوت عميق عندما انفتح الباب ببطء. "أنا سأدخل" سمع الصوت يقول مرة أخرى عندما لم يرد.

بالطبع نامجون هو الاول الذي سوف يلاحظ غيابه. لديه عادة الملاحظة اذا هنالك شيء غير صحيح فهو بالطبع افضل قائد.
عندما اقترب من الاصغر نظر اتجاهه وابتسم له هاي هيونغ.
نامجون جلس بجانب تاي بدون إضاءة الانوار يمكنه ان يشعر ان هناك شيء يجتاح تفكير الصغير.
لا يريد ان يتدخل في افكار الصغير كثيرا . فقط اخبره "تايهيونغ لقد لاحظت عند عودتنا انك بسرعة صعدت لغرفتك، اردت فقط ان اعرف هل كل شيء بخير"
انا بخير اخبره مع ابتسامه على وجهه يحاول جاهدا ان لا يقلق الهيونغ.

"انا فقط متعب من التدريب. يجب علي النوم مبكرا
حسنا اذا نامجون قال " عندما وقف لكي يذهب . اذهب واحصل على قسط من الراحة
في طريقه الى باب الخروج توقف ونظر للوراء الى تايهيونغ .
بالمناسبة لدينا غدا فترة راحة بعد التدريب لما لا نذهب لنشتري الايس كريم في المتجر الصغير قرب الاستوديو اخبره مع ابتسامه و ظهور غمازته
في تلك اللحظة تغيرت ملامح تاي الى ابتسامة عريضة على وجهه ويحرك راسه بمعنى موافق
رائع قال نامجون حسنا سوف اتركك ترتاح لتستعيد طاقتك.
شكرا لك هيونغ
نامجونغ خرج وترك تاي في مزاج افضل.

بعد لحظات تعاود الأفكار تملأ ذهنه
تاي تنهد مرة أخرى ودفن وجهه بين الوسادة ، لقد أراد بشدة أن يبتلعه السرير بالكامل حتى لا يضطر إلى مواجهة أفعاله في وقت سابق في ذلك اليوم.

البارت الجاي راح يتوضح شنو صار بينهم 🐯💜🐹

بتمنى تكون عجبتكم

أكتبوا كومنتات وما تنسوا التصويت ❤

بنزل البارت الجاي على حسب التفاعل وشكرا

I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن