البارت 21

3.2K 124 23
                                    

بعد الحفل، وصلوا الأعضاء إلى الفندق داخل المصعد ، تايهيونغ ينظر إلى جين و عيناه لا تفارقانه. ينتظر اللحظة المناسبة لكي يسرق جين بعيدا عن الأخرين.

بمجرد أن دق جرس المصعد، يسحب جين معه، لم يتوقف تايهيونغ حتى ليقول ليلة سعيدة لأي شخص ولا حتى لمينهو تجاهله تماما.

بمجرد أن قفل الباب، وجد جين ظهره مدفوعا بقوة مقابل الجدار، يتم الأن الضغط على الإثنين بقوة ضد بعضهما البعض.
لم ينتظر تاي أي وقت للإمساك بشعر جين الحريري، وسحب رأسه إلى الجانب ليمنحه وصولا أفضل الى الرقبة ثم يشرع في تتبع القبلات على جسده.

تا-تايهيونغ... يجب أن نتحدث.

"ليس الأن" كان كل ما يتلقاه كإجابة مليئة بالحيوية. لم يهتم بما إذا كان قد ترك أي علامات أم لا.

أرجوك تايهيونغ آه أريد أن أسألك شيئا يبدأ بشد شعر تاي برفق لجذب انتباهه.

يوقف تاي أفعاله للنظر في جين تركز عيناه على الخدين المتوهجين والأذنين الحمراوتان.
أريد أن اعرف أنك تفهم ماذا يعني أن نكون... حسنا... أن نكون معا" يقول جين وهو يرفع يده إلى جانب وجه تاي.

أنا أفهم هيونغ... لقد فهمت دائما هذا الجزء، لدي كل ما سأحتاجه هنا، أعلم انه يمكننا تجاوز أي شيء طالما أننا نثق ونعتمد على بعضنا البعض.
هل تريد أن تعرف لماذا أعرف ذلك؟ يسأل تاي مع بريق في عينيه وابتسامة لطيفة، ثم يلف ذراعيه بإحكام حول خصر جين مما يجعل جين أقرب إلى جسده.

هذا لأنك تحبني."يقول تاي"

حسنا أمم... ربما يجب علينا على الأقل أن نستحم أولا....كلمات جين تتعثر من الإحراج، كان يأمل أن يغير الموضوع وتشتيت انتباهه لكنه فعل العكس.

أوه حسنا... أعتقد أنك على حق هيونغ، نحن بحاجة إلى الإستحمام يقول تاي وهو يهز رأسه بالموافقة بينما تمد يده الى مقبض باب الحمام الواقع على الجانب الأيسر من ورك جين ثم يفتحه للدخول إلى الداخل.

إنتظر أنت تعلم أن هذا ليس ما قصدته!

أنا لن أنتظر بعد الأن، هيونغ!  يبتسم بينما يدفع جين بلطف إلى الحمام. هل تدرك حتى مدى صعوبة إبعاد يدي عنك في الأيام القليلة الماضية؟

إتسعت عينا جين وتنظر مباشرة إلى نظرة تايهيونغ الثاقبة. " أنا...

لقد كان عدابا تاما عدم القدرة على لمسك، تعود يده إلى الخلف حول خصره بينما يواصل توجيه جين الى الخلف نحو الحمام.

لكن...إعتقدت...

أنت إخترت أن تقول لي هذه الكلمات في ذلك الوقت، مع العلم أن لدينا ثلاث أغنيات أخرى بالإضافة الى خطابنا للأرمي.

بمجرد أن يبدأ جين في الكلام، يدفعه تاي بقوة على الحائط المكسو بالبلاط أثناء الإستحمام ووضعهما تحت رأس دش الشلال.
يرفع يده للإمساك بذقن جين بإصبعه " هل تعرف كم كان صعبا علي في تلك اللحظة... عندما كان كل يمكنني التفكير فيه هو ما أردت أن أفعله لك بعد العرض.

لم أفكر حقا...  قبل أن يتمكن من إكمال جملته ضغط تاي بشدة على شفتيه يقبله بشغف.
يد تاي تتحرج إلى الأسفل حول جسده وتضغط بشدة بمجرد أن تصل إلى فخده، يتسبب هذا الإجراء في قفز جين و القيام بتشغيل الحمام عن طريق الخطأ.

اللعنة! أسف...أسف...  يصرخ جين وهو يمد يده الى الرافعة لإغلاق المياه، على الأقل قام بتشغيل المياه الدافئة وليس الباردة.

يضحك تابهيونغ من قلبه جسده مبلل من الرأس حتى القدمين.

يحدق جين في رهبة بينما يرفع تاي يديه لمسح الماء الزائد من وجهه، قميص تاي الحريري المبلل يكشف عن جسده، لا يمكن لجين أن يرمش  عينيه أبدا من شكل تاي.

التحديق الواضح لم يمر دون أن يلاحظه تاي،  تلتف شفاهه إلى إبتسامة شيطانية عندما يستخدم كلتا يديه لإكتساح خصلاته المبللة، قد يكون قد ثني صدره وذراعيه بقوة أثناء قيامه بذلك.

حسنا... يقترب تاي بضع خطوات من جين ويمد يده لينزلق بأصابعه على ياقة قميصه المبلل، ويقف عند القفل الذي يوضع فوق عظمة صدر جين.

يمكننا الإستحمام الأن ألا تعتقد ذلك، هيونغ؟

☆☆☆☆☆

رأيكم عن البارت؟ ❤

إستعدوا راح يكون البارت الجاي منحرف 🔥🤭

تصويت وكومنت 💋🌷

I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن