يفكر جين في ليلة أمس وهو ينظر من نافذة غرفة التدريب، تلك اللحظة الجميلة التي شاركها مع تاي،يبتسم لنفسه.
بماذا تفكر جين هيونغ؟ يسأله الماكني المحبوب بينما يمد يده لفرك مؤخرة رقبة جين.
أوه، لا شيء جونغكوك.
حسنا هيونغ.إنتهت المجموعة لتوها من أخر تدريب لها لهذا اليوم. يستعد الأعضاء لجولتهم القادمة، حيث سيسافرون غدا.
عند مغادرتهم إلى المنزل، يلاحظ تايهيونغ أن جونغكوك يحوم حول جين، في هذه المدة يلاحظ تغييرا في الطريقة التي ينظر بها الى جين. تذكره هذه النظرات كثيرا بنفسه.بالإضافة إلى ذلك لا يزال تاي غاضبا من الماكني لأنه قاطعهم من غير قصد.
عاد جونغكوك الى المسكن في وقت أبكر. مما تسبب في ذعر أدى إلى الى تدمير الجو بشكل أساسي، الرضا الوحيد الذي تلقاه تاي هو الطريقة الكوميدية التي حاول جين إخفاء الإنتفاخ الواضح في سرواله.تركز عيون تايهيونغ على يد جونغكوك حيث تنجرف ببطء من رقبة سوكجين إلى الضغط برفق على كتفه، وعندما يرى يخفض يده أكثر للإلتفاف حول خصره النحيف، فيقرر الذهاب مسرعا إليهم.
هيونغ، نحو بحاجة الى التحدث " قال تايهيونغ وهو يمسك بقوة بذراع جين"
حسنا، تاي إعطيني فقط دق..
لا، الأن هيونغ!
قبل أن يدرك جين ما يحدث، يجد نفسه مبتعدا عن جونغكوك.
يقوم تايهيونغ بسحب جين من غرفة التدريب الى أسفل الردهة.تاي ماذا تفعل؟
لم يرد تايهيونغ، وبدلا من ذلك دفع جين داخل أقرب حمام ثم أقفل الباب خلفه.
تاي، ما الذي تف" غمرت شفاه جين فجأة بين شفاه تايهيونغ، أدت الحركة المفاجئة إلى تعثره للخلف بإتجاه الجدار داخل الحمام.
لم يستطع تايهيونع منع نفسه من الإمساك بأرداف جين ودفعه بقسوة للخلف. مما تسبب في إصطدام ظهر جين بالجدار خلفه.قبل أن يتاح لجين وقتا للإحتجاج، يقوم تاي بالضغط عليه والجوع والعاطفة تومض في عينينه.
إنتظر... آه تاي... ممم يكافح جين لكي يلتقط أنفاسه بينما يدفع تاي فخذه بين ساقي جين، تمسك يد تاي اليمنى بقوة بمؤخرة رقبة جين مما جعله يقترب أكثر.عندما تنفصل شفاه جين لإخراج نفخة ناعمة من الهواء، يستغل تاي الفرصة لسماح للسانه بالدخول الى فمه، كان يهاجمه تاي للحظة جين نسي كيف يتنفس.
تبدأ يدي تاي في التجول حول جسد جين، مع شفاههم لا تزال معلقة. ينزلق من رقبته الى صدره ثم يستريح عند محيط خصره يبدأ جين بالشعور بأصابع تاي تعمل على حافة قميصه.
إنتظر "يفكر جين في نفسه" بينما تجد يديه طريقهما إلى صدر تاي، ممسكا بإحكام بقميصه، لا يمكنه فعل هذه الأشياء هكذا. أنا الهيونغ اللعنة! ماذا أصابه بحق الجحيم؟
لأنه يفتقر إلى الأوكسجين يدفع جين للخارج تجاه جسد تاي، ويكسر فمه ويتنفس من أجل الهواء. جذب هذا الإجراء إنتباه تاي بشكل فعال عندما انفصلت شفتيهما أخيرا.
تايهيونغ "قال جين بنبرة حازمة محاولا وضع مسافة بينهم"
ماذا هيونغ؟ يسأل تاي صوته متوتر من تنفسه الثقيل. لا تزال عيون تاي تحترق بينما يقاوم دفعه بعيدا من قبل جين.
ما الذي يحدث معك؟ لا يمكنك فقط القيام بأشياء مثل هذه، ماذا لو رأنا شخص ما؟
أنا- أنا أسف هيونغ، إنه فقط.. لا يمكنني التحكم في نفسي عندما يتعلق الأمر بك، "يضع قبلة رقيقة على شفتي جين" أشعر فقط أنني بحاجة إلى أن أكون بالقرب منك في جميع الأوقات وإلا سأصاب بالجنون!"
أنظر، تاي أعتقد أننا يجب أن نسير أنفسنا مع هذا مهما كان هذا بيننا؟
ماذا؟ "تظهر الصدمة واضحة على وجهه" جين هيونغ لدي هذه المشاعر تجاهك من شهور. أنا فقط... أريد فقط أن ألمسك، أريد أن أحضنك، أريد أن أقبلك.
أنا لا أقول أننا لا نستطيع فعل هذه الأشياء " ينظر جين إلى الأرض بخجل" إنه فقط... حسنا لقد مر وقت طويل منذ أن... يبدأ اللون الوردي بالإنتشار على خديه.
ياإلهي هذا الرجل أمامي رائع للغاية! سوف أموت من شدة لطافته، "يقول في نفسه"
أنا لم أخرج مع رجل من قبل.. لذا لا أعرف حقا ماذا أفعل عندما يتعلق الأمر... بهذه الاشياء.
أوه هيونغ.. إنتظر...حقا؟
ماذا تقصد حقا؟ إختفت الأن خدوده الوردية وأصبحت لهجته أكثر ثباتا.
لا شيء! لا شيء بضحكة مكتومة، يلف ذراعيه حول جين " لا تقلق هيونغ هذا جديد بالنسبة لي أيضا. يمكننا معرفة هذه الأشياء معا.
يبدو جين غير متأكد من تصربح تاي، ويظهر وجهه مليئا بالتأمل بينما تعود عيناه إلى النظر أسفل الأرض. تايهيونغ يحاول أن يجعله ينظر اليه.
عندما إنجرفت عيون جين أخيرا إلى الأعلى يبتسم تاي بلطف ثم يضع نقرة ناعمة أخرى على شفاه جين " لكن في الوقت الحالي يجب أن نذهب، أنا متأكد من أن البقية ينتظروننا، سيتساءلون أين نحن.لا يمكن أن يصدق هذا بعد تصريح تاي " إنه خطأه أننا هنا في المقام الأول! والأن يقول أننا بحاجة للذهاب.
ليس هذا فقط، فقد تحولت شخصيته الأن الى شخصية الأكبر، علينا الإستيقاظ مبكرا لركوب الطائرة في الصباح وتحتاج الى التأكد من أن كل أغراضك معبأة.أنا لا أعرف حتى من أنت بعد الأن "يقول جين" يسقط عبوس طفيف على شفتيه الممتلئة بينما يعقد ذراعيه وينظر بعيدا إلى الباب.
لا يستطيع تاي إخفاء إبتسامته بينما يضحك عليه. قام بفك ذراعيه من حول جين وسمح له بالإبتعاد عن الحائط. ثم يمشي جين إلى المدخل لكنه أوقفه للمرة الأخيرة قبل أن يتمكن من الخروج.
كان جين على وشك الإحتجاج لكنه توقف عندما وضع تاي وجهه بين يديه الكبيرتين، يغمض تاي عينيه ويميل ببطء ليضع قبلة أخيرة حلوة، رقيقة على شفتي جين.
بدت هذه القبلة مختلفة عن القبلة الأخرى، لم يكن متعجلا أو جائعا بل كان ودودا وعاطفيا.جهز نفسك جين هيونغ، ستكون هذه الجولة مرحة و ممتعة للغاية.
☆☆☆☆☆
هاي 👋 كيفكم يا جميلات؟ بتمنى يكون عجبكم البارت 🐯💜🐹
لا تنسوا التصويت وأكتبوا أرائكم 🍒🧸
أنت تقرأ
I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅
Romansaتايهيونغ يحاول بشدة أن يوقف مشاعره تجاه جين لكن لا جدوى. حدق تايهيونغ بهدوء في جين الذي كان واقفا أمامه فمه مفتوح وعيناه واسعتان، كان مشهدًا رائعًا. كان جين يرتدي قميصا شفافا أبيض يعطي لمحة بسيطة عما كان تحته ، وشعره مبلل من العرق بسبب التدريبات الص...