Ch15

846 56 202
                                    

*استمتعوا*

💖💖💖

"الحياة همست في مسامعي يوماً، وأوصتني ألا أعول على الآخرين، وأن لا أعقد خط آمالي على سبل السراب"
*******

لطالما وثق بالحياة لذا ظل ينظر اليها بتفاؤل وحب الا ان الحياة كانت صعبة المراس، تفعل ما تريد، وبالرغم من كل تجربة خرج منها بعد وثوقه بالحياة يعود لإيمانه بها على أمل ان الظروف ستتحسن يوما ما.

تجارب عديده فقد به اشخاص عزيزين لقلبه، وتعرض لكافة اصناف الظلم الا انه مازال يقاوم، ويقاوم ويسير بخطئ ثقيله من اجل ان يحيئ بهذه الحياة التي احاطته بالحزن والالم والفقدان والظلم.

وحالما اعتقد ان الحياة قد ابتسمته اخيرا ورحبت به عند لقائه بذلك الرجل الذي كان بطريقه ما شبيها بوالده الراحل بحبه ولطفه وحنانه كشرت على انيابها لتزرع بعقله درسا لم يستطع التقيد به على الرغم من كثرة تكرار ذلك الخطأ.

"الثقه" لطالما همست الحياة بقلبه وعفله الإ يثق بأحد بعد الان وان ينعزل بعيدا عن الناس الا انه كان يعاود الوثوق بعد كل تجربه، لتبقئ بذور من الندم والالم منغرسة بقلبه لاتتركه مهما مرت الايام

وللأسف لقد مر بتلك التجربة مره اخرئ، بذلك اليوم الذي هرب من عمه القاسي والتقئ بمن اصبح والده كان كان يوما مميزا اليه، واصبح بكل سنه يحتفل بذلك اليوم الذي تخلص به من ظلم عمه والتقئ برجل نبيل لايعوض، لكن ها هي الحياة قام بقلب ذلك الرجل عليه واصبح يعامله بطريقه مختلفه لتعود بذاكرته الدروس التي تجاهلها من الحياة.

ربما منذ هذا اليوم عليه عدم الوثوق بأحد، فالرجل الذي احتضنه وعامله بلطف أصبح الان قاسيا ومستبدا، لم يعد يعامله كابنه، لم يعد يبتسم له وما هو اشد الما انه أصبح يتجاهل وجوده كما يتجاهل وجود شقيقه ايضا

اسبوعا كاملا لم يتحدث معه ولم يتصرف كطبيعته الطيبه لسبب لا يعلمه ابدا، كل ذلك انقلب منذ ارتدائه لتلك الملابس، لكن ايستحق كل هذا الجفاء لهذا السبب فقط؟

ودع شقيقه الصغير الذي توجه للمدرسة بالسيارة الخاصه ليبقئ وحيدا بذلك القصر الكبير دون وجود لصديق او رفيق ليقضي وقته معه، كان يقضي بعض الوقت برفقة والده حينما يبقئ بالمنزل ليقوم بعمله من المنزل لكن الان والده اصبح يتهرب عمدا عنه، فليس لديه احد يقضي وقته بذلك القصر الكبير، فهو لم يتقرب من افراد ذلك القصر كثيرا على نقيض كازو الذي كون صداقات مع الاطفال...

دخل للقصر بثقل ليتوجه لغرفته  لكن صادف بمنتصف الطريق بزوجة عمه ارثر تنزل من الدرج الكبير. فهرع لمساعدتها على النزول حينما رأئ انها تعاني من صعوبه في ذلك.....

ابتسمت بلطف وشكرت زين على مساعدتها في النزول بعدما وجدت صعوبة بالنزول بسبب حملها بالشهر الاخير، حيث تشعر بالتعب والارهاق بشده بسبب ذلك

أرواح من زجاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن