Ch5

1K 72 192
                                    

مرحبا...

كيفكم؟....

اسفه على التأخير لكن كنت مشغولة مؤخرا....


*استمتعوا*

💖💖💖

"أكداس الكآبة تجثم على صدري بقسوة، والحزن يسترخي في ممرات روحي، والليل يرسم لشحوبته ألف وطن تبدأ حدودها من عيناي"

********

امعن صورته بالمراءه بعدما إنتهئ من تصفيف شعره الذهبي للاعلئ، ابتسم لانعكاس صورته بفخر وهتف قائلا:انت جميل جدا يا هنري..

اخذ قيثارته القريبه من سريره واخذ يهرع راكضا للاسفل بعدما احس انه تأخر بالتمعن بصورته وتصفيف شعره، جلس على مائدة الطعام بعدما القئ التحيه لأخويه وباشر بتناوب الفطور بينما ينظر لأخيه صاحب الشعر البني الذي يطعم الصغير فأردف باستغراب:لما لاتجعله يتناول طعامه بمفرده؟ انه يستطيع تناول الطعام بمفرده

اعطئ الاخر نظرات غاضبه جعلت منه يعتذر ويركز على تناول طعامه دون الاهتمام لهما، تناول فطوره بسرعه وحالما انتهئ من تناوله اخذ صحنه وقام بغسله وهتف قائلا :سأغادر الآن ، سأتاخر بالمجيئ،ربما سأحضر بعد مغيب الشمس... اخذ قيثارته التي وضعها بالقرب من طاولة الطعام ثم خرج من المنزل متوجها الى الوكالة التي وافقت على إنضمامه منذ اسبوع بعد شفاء يده....

اغلق أبواب المنزل ثم أمسك بيد الصغير بتعب وظل ينتظر صديقه امام منزله وحالما رأئ صديقه بدا بالسير بجانبه مستمعا لاحاديثه بهدوء دون اي كلمه....

أسند رأسه على طاولته بعد دخوله للصف ليغمض أجفانه محاولا النيل على قسط من الراحه قبل بداية الدوام المدرسي تحت نظرات صديقه الحزينه والمستاءه  الذي جلس بمقعده خلف صديقه وبدا بالعبث بهاتفه بينما ينظر بين الحين والاخر لصديقه الذي بات التعب والإنهاك يأخذ نصيبا من جسده ووجهه الذي باتت الهالات السوداء ترتسم اسفل عيناه الخضراء وبشرته باتت تميل للشحوب مع كل يوم

بعد مده قصيره دخل استاذ الجغرافيا للصف وبعدما القئ التحيه انتبه لطالبه الذي لم يرفع رأسه من فوق الطاولة منذ لحظة دخوله وعندما قام بنطق اسمه نهض صديقه هاتفا بحزن:معلمي ان زين مرهق ومتعب، ليلة الماضيه لم ينم بسبب الحمئ التي اصابته بالليل، هل يمكنك السماح له بأن ينام قليلا؟

حسنا......اجاب الاستاذ متفهما لظروف طالبه وبدا بشرح درسه...

رفع رأسه من فوق الطاولة بعدما استيقظ من نومه بمنتصف الحصه الثانيه، انتبه استاذه إيجي لاستيقاظه ونطق قائلا:يبدو انك استيقظت، هل تشعر انك بخير الان؟

اومئ راسه بنعم واعتذر بحرج:اسف، لم انتبه انني نمت، انا اسف

لاباس يوشيدا، اذا كنت تشعر بالتعب يمكنك الذهاب لغرفة التمريض..

أرواح من زجاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن