السطُر السادِسُ

1.4K 121 48
                                    










حيثُ في إحدى الأحياءِ نائيةِ، في زُقاقً ضيقً ذُو إنارةً ليست بالكافيةِ!! طُوق مسرحُ جريمةِ بشريطً ذو اللونِ الأصفّرِ





ظل المُختصون بأعمالِهُم يفعلوُن ما يبرعونّ بهِ من تفتيشً وتنقيبً وبحثّ وتجميعِ الأدلةِ ؛ وأخد بعظهُم يُصور الجُثةِ سادسةّ عشى لهذا الشهرُ!! ذلك جعل مراكِز الشُرطةّ تنفقدُ عُقولها!!!






البعضُ احد يقومُ بتحليلِ مسرحِ جريمةِ وأخد عيناةِ والبحثِ عن أداةِ التي تم قتلُ بها وبعض بصماتِ إذا وجِدُ!! ولكن كانوا يكذبون على انفُسِهُم!! دائمآ جرائمهُ تَتِمُ بشكل دقيقّ!!!





"القتلُ بتسمُم!! ، ثمُ التعذيبُ الحُر الذي كان يفعلهُ جراء إعطائهِ بعض الحُبوب!! المرميةِ حولهُ!!...."






"لقد وجدنا بصماتً!! ولكنها تعودُ إلى رئيس الوزراء مينجينّ!!!" الرئيس الأكثر فسادً في الطبقاتِ العُليا للقانونِ توجدُ لهُ بصماتً حول جُثتِ قتيلاً بهذا البشاعةِ!!! ، "هذا الفاسِقّ!!!!!"




كان فريقُ كيِم الذي تم تكليفهُ بهذه القضية قد وصل دوريتهُ قبل قليلاً، ثُم ترجلّ كيِم من مقعدِ خلفيِ هو وشريكهُ وحافظِ سلاحِ يُعانقُ ذرعاهُ ولباسهُ الأسود بينما يرفعُ شعرهُ الأشقر فوقّ!!، مُحتارين يقفون بجانبِ الجُثةِ بل يكادُ يفقِدُ عُقولهُم من شدةِ اليآسِ لعدم وجودهُم أدلةً!!! ،" لقد مر شهران!!! شهران وهذا لعين يفعلُ ما يُريد!!!"




"ولكن تايهيونق!! ؛ الا تُلاحظُ أن كُل ضحياهُ من طبقةِ فاسقةِ؟؟ هو حقاً فعل عملاً جيدآ!! ولكن مالذي يُريدهُ!!" ، جيمين كان مُحقً!! لهذهِ طبقةً نفوذُ حتى وإن تم القبضُ عليهم يخرجون دائمآ منها كالشعرةِ من العجينِ!!





" لقد وجدنا أيضاً هذا!! " ، قامتْ شُرطيةً بإعطاء تايهيونق مجموعة من أوراقُ مختومً فوقُها مشفى جيِون ، هذه القضيةِ التي لم يتم إقفالهُا سواء لنُقص الدلائل لإستكمال التحقيقاتِ!! ، قام يتصفُح الورق الذي كان يتحدثُ حول مقتلِ إمرأة مع موافقةِ الزوج!! لم يكن هنالك الكثير من الأشياء الغير ' قانونيةِ!' ، فهذا القانون سائد في كوريا بالفعلّ



"أخبرني لماذا مشفى جيون مرةً أخرى؟؟!" جيمين ضحك بسُخريةً بينما ينتشِل الورقّ من بين يديً كِيم التي تنهد لهذا الضغظّ العقيم الذي ينتجُ عنهُ هذا المُجرمُ!! ، "دعني أفهم شيئآ واحِد!! هل هو ينتقِم؟؟ او سوف ينتقِم من تلك المشفى!!"




"لا أعلم جيم، أريد كُل معلومات حول مشفى جيون ولماذا يُريدهُ الإطاحةِ بها!! وانا سوف أذهبُ إلى مكان ما!!! " بينما خطى إلى خارِج مسرح جريمةً اوقفهُ صوت الاخر يصرخُ عليه بالتوقُف!! ، "سوف أذهبُ لإنهاء هذهِ مهزلةّ!! "

































حُب إيِرُوسّ ڤِ.كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن