'دعني أتحدث إليك عن هذا قبل أن الفُظ اخر أنفاسي لمُعانقتِك... قبلها.. وقبل أي شيئ أخر!'
"ماذا تقول بآنك كُنت تعرفُ طوال الوقت بهويتهِ ولم تُخبرني!!!! هل انا لعبةً لك؟؟ هل تعتقد بأن الأمر بسيط ان اركض في كُل مكان وأن أُصاب؟؟؟!! أجبني جيونّ!!"
"كُنت مقيد بوعدً، سواء أعجبك الأمر أم لا انا احافظ على الوعد!! كان آخر طلب لشخص على وشك الموت ان انقذ أخيها!! ولكنني لم أتمكن من فعل ذلك!! لقد قتل صديقي هل تراني سعيداً؟؟ هل تراني ارقص على اصابعي اقداميّ؟؟ "
" بدل من صُراخ في وجهي كطفلاً يرمي باللوم، فالتسمع قبل أن تفعل!! لقد كُنا بخير قبل قليلاً!!! مالذي تفعلهُ!!! "
يُمسكُ بياقتهِ بين يديهِ يرفعهُ إلى جدار، هذا الشجارّ أخد مُنعطفً لم يتوقعهُ جونغكوك ابدأ!!
" كُنا بخير قبل أن تُخبرني بهذا الهُراء!!! هُراء!! "لقد تخيلتُ هذا في راسي ملايين من مرات
في كُل مرة كان سيئًا—ولكن ليس بمِثّل هذا السُوء
لا هذا في واقع...
هذهِ المرة... يبدو حقيقيّا!!في واقع، أقرب إلى كابوسّ.
هو يشدُ على ياقة قميصِي، وجههُ الأحمر الغاضِب
لقد قُلتُها مرةً— بأي جانبّ انا أتعاملُ مع هذا الوضع..طبيبً او صديقً ام حبيبّ.
اي كان الأمر
لماذا أعتقدُ بأنهُ مُهم؟!!"لقد خُنتني جونغكوك!! هل كُنت تُعطيهِ الاحداثِيات خاصتُنا؟!! لهذا كنت بكُل مكان يكون فيهِ؟!! هل تعملُ معهُ؟؟!!! انت خائِن !!!"
لا شيئ يبدو حقيقيًا...
لقد لقبني بالخائِن
بالخائن.."خائن الذي قُتل صديقهُ، خائن الذي كان قريبهُ على وشك الموت.... خائن الذي أمامك هذا الذي شهد على موت شخص لطيف بسبب حقيقة اخاهُ... خائن؟!! من بين كُل المعاني والكلماتّ لم تجد غيرها؟!!"
"أُنظر إلى عيني تايهيونق !!!
ماكنتُ لاخون احد... ليس انت!! ماكنتُ لافعل لأحد..
إنهُ مريض!! مريض يجنون عظمةً!! — فـ... في مكان ما مني شعر بالشفقة عليهِ لتلك الدائرة التي يعيشُ بها وقنع نفسهُ بها!! إنهُ ليس على سجيتهِ!!! "" كان الأمر صعب علي اكثر منك... كل يوم هناك ملايين من المُصابين، الآف!!! كُل يوم!! يستنفذُ ذلك طاقتي وحياتي وحُبي!!! "
أنت تقرأ
حُب إيِرُوسّ ڤِ.كُ
Adventureمُكتملةّ. تَقُولُ الأسطورةُ اليونانيةِ ' إنّ حُبّ إيِرُوسّ شَكلٌ مِن أشكالِ الجُنونِ ، نُصابُ بِه عِندما يرمِينآ كيوبيِد بأسهُمِهِ فمتى نُبادِلُ أغٌابِي؛ يا كِيمّ' Cover by ' @RFfLFrr's ♡.