'انا المنّسي في قلبِك!، أنا جزيرةّ مهجورةً'
كان مِن سهلِ -لم يكن حقاً ولكن بنسبةِ إلى جيون!! ؛ الذي كان جيداً للغايةِ في لعب القتالّ هذا!! يعرفُ جيداً كيف يُطيحُ بخصمهِ أرضً!! شيئآ كان ولايزالُ احدً لا يعرفُ عنهُ
ولا حتى الرجُل الذي إختطفهُ،يسمحُ لهُ بأن يفعل ما يشاءُ!
لأنهُ أراد أن يلتقي بوجه هوسوك الحقيِقيّ منذُ أنهُ كان مملؤً بالتُرهاتِ منذ كثير مِن الوقتٌ.في تلك الغُرفةِ،معصومّ العينينّ!
مُكبل اليدينّ والأرجُل! ،ومايُحيطهُ سواء البردُ
يجلسُ على كُرسي في مكانً ما، يستطيعُ بوضوحّ سماع أصواتّ حفيفّ الأشجار في الخارج، وهي تضربُ نافذةّ خلفهِ في مكان ما!!..رائحةُ البنزين التي إقتحمتّ أنفهُ!!
هو أدرك بأن لابُد بأن هذا مرآب! او مخزنّ ما،
هو لم يشعُر بالخوفِ أبداً ، حتماً وإن كان قد وضع موضوع موتهِ في رآسهِ- هو ماكان ليهتمّ!!!.فقط دقائقُ! كانت تُشبهُ ساعاتً عندما إستيقظّ
بجسدً ثقيلاً ووهنً شديد بين عضلاتهِ، يشعرُ برغبةً في تقيؤُ.
يتم إقتحام الباب بقوةً مُفزعةً جسدهُ!!.صوتُ خطواتً تذبُ على الرُخامّ..
يجرُ خلفهُ بعد ذلك كُرسي مُحدثً صوتً يقشعرُ لهُ البدنّ
بالقُربِ منهُ! هو يتخدُ مكانً أمامهُ بمسافةً لا بأس بهآ، يجلسُ مُعاكسً على كُرسي يسندُ بذقنهِ على يدهِ يبتسمُ بخُبثً للذي لا يراهُ!!."مرحبآ يا طبيبّ جيونّ!!"
ذلك الصوتّ! ذاتهُ الذي كذب نفسهُ لأول مرةً مراراً وتكرارً من أجلهِ! يحاول تأكُد للمرةِ الأخيرةِ من هذا الهُراء الذي يحدثُ أمامهُ-ولكن جُونغكوكّ لم يحتاج الذي سببً أخر لإطاحةٍ بالذي أمامهُ بأبشعِ طُرق!!."مرحبآ يا جبانّ!! "
يضحكُ بسُخفً لهذا! -وإن كان الوضع لا يُساعد على سُخريةِ!! ألا أن شخصيةّ جُونغكوكّ لا تتوقفُ عن ذلِك.
هو لم يلاحظّ ملامح هوسوك وهي تُظلم!! يصطكُ أسنانهُ معاً محاولةً في كبح غضبهِ!! ،"تعلم بأنني أستطيعُ قتلك بدون أن يكون لأحدً معرفةً؟؟!"" لماذا تعتقدُ بأنني أُعطي لهذا إهتماماً؟؟!"
هو كان مُحقاً!! لا خليةّ في جسدهُ أُعطي هذا!! ،كان رماديً!
بليدًا!! بالكادِ يرى الألوان حولهُ!! وهو الآن يتركُ هذا جسد الغريبّ بأن يتلقى ما يجبُ عليهِ تلقيهِ." أنت يجبُ عليك أن تخاف منيّ!!"
ضحكةً صاخبةً صدرتّ مِن جُونغكوكّ التي كانت سببً في رمي هوسوك بالكُرسي مُحطمً إياهُ يلكُمهُ على وجههِ يُسببُ كدمةً مُحمرةً على وجنتيهِ!! ، ولكن تلك الإبتسامةُ لم تسقُط البتهّ!!.
أنت تقرأ
حُب إيِرُوسّ ڤِ.كُ
مغامرةمُكتملةّ. تَقُولُ الأسطورةُ اليونانيةِ ' إنّ حُبّ إيِرُوسّ شَكلٌ مِن أشكالِ الجُنونِ ، نُصابُ بِه عِندما يرمِينآ كيوبيِد بأسهُمِهِ فمتى نُبادِلُ أغٌابِي؛ يا كِيمّ' Cover by ' @RFfLFrr's ♡.