السطُر الثَالِث عَشّر

846 59 38
                                    





'أنجذبُ لكّ بشكلً سيئ!'



















"إذا... هو يُريدُ ماذا؟!!"




"تقنياً!! ، هو يبدو بأنهُ يُخطِطُ إلى صُنع قُنبُلةً قذرةً!! أخشى بأنهُ يُريدُ قتل جيون بـ أشعة ألفآ!!!" بينما نتناقشُ في المشفى لهذا اللُغز المُحير حول - ماللعنةِ التي يفعلُها مع هذهِ مُركباتِ!!! ، "أليس مُعظم مُكوناتِ موجودةً هُنا في المشفى؟! كشيئاً طبيعي؟! "







" هذا ما أخشاهُ!! "
ولعنه هذا يبدو واضِحاً كثيراً!! ،لهذا كان ذلك رجُل مقتولاً!!
" إذا تهديد أخر؟؟". كان الأخران قد فهِما الأمر جيداً!! وعلى ذلِك فإن خُطتهُ هي صُنع قُنبلةً!!.






"ولكن أليس قُنبلةً شيئاً مُبالغ بهِ؟؟ ماهذا!! "
الطريقةُ التي هو إتجه بها بعيداً كثيراً عن - والدتهُ!!!
أرى بالفعِل أن هذا الرجُل إمتلئّ بالحِقدِ الدفينِ لـ جُونغكوكّ مخصوصاً ومن يمتلكُ يدً بها!! ، لقد اعماهُ غضبهُ.




"إن الحُكومةّ تتوقعُ منا الكثيرّ!! كالعادةُ! "
يونقي الذي كان يشعرُ بالضغطِ الكبيرّ لكونهِ رئيس المركزّ
يشعرُ بنفسهِ في متاهةً مُكبلاً وتحت رقابةً شديدةً، " فقط لا تجعلُوا هذا المجنون يقتُلكُم!!"



























جيون الذي إلتقى مع شقيقةِ هوسوكّ!! بينما يقلبُ في الأوراقِ كان قد عرفُ بأنها تتعالجُ في مشفى خاصتهُ!! يجلسُ بجانبِها وهو يرى ذبول ملامحِها ولكنها لاتزالُ ملاكاً.






"أنتِ تُرهقِنني!! "
هي ضحكتّ قليلاً!! ، وهذا ما جعل جيون يفقدُ رثابتهُ
"ولكِنك تُتعبُ نفسّك بنفسِك!!"



"الوعود اللعينةِ التي جعلتِني أقطعُها على جسديّ العاريِ أمام حقيقةِ!! كونُك تعرفين بأنني لا أقطعُ وعوداً ولو كان قطع رقبتيٍ!!!"
يذكُر نفسهُ بعلاقتهِ بهذهِ فتاةُ التي تجلسُ هُنا!! والتي قطع كامل علاقتهُ يها مًتظاهراً بأنهُ ماكان ليعرُفها سابقاً
" كُل يوماً تجعلينني أكرهُكِ أكثر وأكثر مما سبقّ!!! "







هي نظرت إلى وجههِ وتنهدت بخفةً، لقد كانت عيناهُ باردةً بينما يُخاطبُها!! ولكنهُ ماكان ليجعل ذكرياتهِ تتدفقُ إلى عيناهُ!! ولكنها كانت تفيضُ بروداً لها!! ، "أنا أعتذرُ جُونغكوكّ!! أنا أفعلُ!!"







هو فقط راقبها بهدوءً، تُعطيهِ دائماً سبب ليكرهُها مع هذا الوعدِ!! لهذا هو شعر بنفسهِ مُكبلاً!! مُكبلاً بشدةً!!
تُمسكهُ من ذراعٍ - إنسانيتهُ كـ طبيبً بالتحديد
"أتمنى أن تموتي سريعاً!!"


حُب إيِرُوسّ ڤِ.كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن