CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 5

4.9K 454 378
                                    

Hey❤️
Pls Vote🌠

• هَــاي!
أنَا أعترفُ أنّ الرّوايَة لَو كَانت شيءاً ملمُوساً ككِتابٍ حقِيقِي لتكَوّن الغُبارُ فوقَهُ من شدّة التّأخير..

لاكِن ، كعكَاتي الجَميلة لَم يكُن ذَلك بيَدي وَ قَد أشغلتنِي بعضُ الظّروف عَن الكتَابة ، لذَلك عندَما عُدت قرّرت إنهاءَ كُل الفُصول وَ تركُها مُكتملَة ، الأمرُ عائدٌ للتّفاعل الآن فقَط ؛ المَـرجوا التّعليق بينَ الفَقرات لِتحدِيثاتٍ سَريعة ، مَع العِلم أن بَاقي الأجزَاء جاهزَة تنتَظِرُ إكتمَال الشُّروط فقَط.

50 votes + 100 Comments = New Part!

• ليسَت صَعبة نظراً لعَدد القُرّاء!❤️

_______

صَمت..

كَان رابِعهُم لثَوانـي.

جِيمين المُكبّل علَى الكُرسي بعيناهُ الفُضوليّتان نحوَ الفَتاة النّحيفة الطّويلة أمَامهُ ؛ وَ جيُون الواقِف بملاَمحَ مُغتاضَة علَى بُعد بضعِ خُطوَات.

" إذَن ، أينَ وصَلت جُونغكُـوكي؟ الشّريحَة أينَ هيَ؟ وَ مَا الذِي يفعلُه هذَا الطّفل ذُو الشّعر الأزرَق هُنا علَى أي حَال ؟"

تكَلّمت إيرِين أولاً سائلَة ، ليُقلّب جُونغكُوك عينَاهُ علَى اللّقب التّملُّكي ، وَ الذِي قَد تقزّز من خُرُوجه عبرَ شَفتَيها المُصطَبغة بذَلك اللّون الجريئِ الذِي لاَ يحبُده وَ يجعلُها تبدُوا أقبَح بنَظرِه ، تخلّص من غضَبه بصُعوبة ليُجيبَ ببُرود مُقترباً نحوَ أزرقِ الشّعر الذِي لاَ يفقهُ شيءاً ممّا يحدُث بينَ هذَان الإثنَان.

" الشّريحَة بدَاخله "

" هَـا؟؟ "

إندَفع جِيمين صارخاً ، أعيُنه مفتُوحة علَى وُسعهَا نحوَ جُونغكُوك الذِي إنحنى لمُستواهُ قليلاً ، ثُمّ أخرَج حُقنَة مَا ذَات سَائل أخضَر بدَاخلهَا.

" هذَا غريبٌ حقّاً ، يبدُوا أن حُلقهُ واسِع لإبتلاعِها ذُون أن يُجرَح! " نطَقت إيرين بإبتسامَة جانبِيّة.

إبتَسمَ جُونغكوك للَحظة بينَما غطّت غُرّتُه السّوداءُ عينَاهُ قليلاً وَ هُو يُتَفَحّصُ بأنامِله الطّويلة بشرَة بطنِ جِيمين النّاعمة ليُغمضَ الأخيرُ عينَاهُ مُتحَسّساً مِن لمسَاته البَاردة علَى جلدِه..قبلَ أن يُجيبَهَا بذَات النّبرة

" علَى الأقَل ليسَ كحُلقك ، قَد يبتَلعُ قضيباً بحجمِ رأسِك. "

بزقَت إيرين العِلكة بإمتعاضٍ مِن ردّه الساحِق، تبادَلاَ نظرَات الحِقد للحَضات ، قبلَ أن تُقطَع بواسِطة جِيمين الغاضِب وَ المُرتَجف.

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن