I m finally back guys!
Thank you for Waiting!!بدئا من الآن، ستكون الفُصول أطول بكثير من المعتاد كي نصل بشكل أسرع إلى نهاية الرواية.
200V + 450C ✔️
Enjoy✨
.
.
.
كَان جيمين يحدّق بعيون لامعة نحو طبق كعك الفراولة أمامه، مع كمية سخية من المُربى و الكثير من الكريمة، كاد لعابه أن يسيلُ على مائدة الشاي في منتصف حديقة المنزل.
بعد أن عاد جين من المطبخ للجُلوس، وضع جيمين قفص ميمي جانباً على العُشب و عدّل جلسته فوق الكرسي، متحمّساً جداً بعد رؤيته الطعام، و الكعك تحديداً.
عندَها فقط، أدرك كم أنه إِشتاق للطعم الحُلو و الناعم على لسانه.
يبدوا أن جين قد لاَحظ تحول إنتباه أزرق الشعر نحو الكعكة. و لهذا، إبتسم و قرّب الصحن نحوه.
" يمكنك الحصُول على ما تريد– "
توقّف جين و حدّق بصدمة عندما لم ينتظره الفتى الأصغر حتى لإكمال جُملته، قام جيمين بسحب الطبق أمامه، مقلتيه العسلية الجميلة تحدق بجوع قبل أن تنظر نحو قفص العُصفور على العشب و كأنه يخبره بِما وجده.
" اوه– "
يتوقف جيمين فجأة و يرمش، مدركاً تصرفه.
إبتلع توتي الخُصلات ريقه و إحمر خجلاً تحت نظرات عريض المنكبين الشّديدة عليه، رفع جين حاجباً بإستغراب نحو الفتى ذو الشعر الأزرق الطفولي و عصفوره الأصفر و تنهّد.
كان هناك الكثير ليعرفه عنه، و قد بدى في عقله أن هذا الصبي كان حقاً كشخصية كرتونية فروية للغاية. فمن بحق اللعنة قد يبدوا متحمساً بهذا الشكل حول كعكة فراولة غَير صحية كانت مجمدة لأيام في الفريزر.
رَمش جيمين ببرائة من التحديق، محرجاً أكثر من نفسِه.
" احم.. جِيمين، صحيح؟ "
قرّر جين المضي قدماً و عدم إحراج الفتى الصغير المتوتر أمامه أكثر. لكن رُغم ذلك، لم تزد تصرفاته الطفولية و البريئة طوال الوقت إلا فُضوله نحوه، و كان بالفعل يتسائل من أين أتى. و عَن عائلته. أين يعيش أو أي شيء يخصه.
أَومئ جيمين بنعم صامتة. و لكنه لا يزال يمسك بأطراف أصابعه الرقيقة حول حَافة الطبق، يبدوا أنه يعبس قليلاً.
أنت تقرأ
CURSED CAKE ↩ JK™
Fanfictionحينَ يجِدُ بَارك جِيمين الفتَى التّرثَارُ البريئُ نفسَه مَطلُوباً حيّاً أَو ميِّتاً لِلعَدالَة وَ أخطَر العِصابَات بسَببِ كَعكَة • Jk Top ↗️ • Action fanfiction for jikook/kookmin ©. × لا أسـمَـحُ بتحويـلـهَا أو الإقـتـبـاس منـها أبـدا!🚫. 1 #kookm...