CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 13

4.1K 397 607
                                    


هاي!

واو إكتَملت الشّروط بسُرعة البـرق و أنا مُو مصدقة ، حتى أني طلعت من الوات و قفلت الهاتِف عأساس ما بتكتمل بيوم. سو لما دخلت الحين لقيتها مكتملة و من ساعات!! إستمتعُـوا بالبارت كعكَـاتي😭💗

80 vote + 200 comment.✔️

Enjoy~

______

" مَن رئيسُكَ اللّعين! حرّك ثغركَ القدِر هذَا قبلَ أن أُفرغَ مُسدّسي بِه "

زمجَر جونغكُوك بغَضب أمامَ وجهِ هنري المُتورّم ، مُسدّداً لكمَة أخرَى إلى دقنِه ليَسَعل الأخيرُ بجفافٍ ثُم بزَق الدّماءَ خارجَ جوفِه أرضاً ، لكِن ذَلك لم يكُن يهمُّ الرّجُل الهائِج أمامُه بأي طريقَة. حيثُ كُلّما تأخر عنِ التّحدُث ، كُلّما إزدادَت قسوَة اللّكمات.

" أنَا لن أتوقّف عندَ يَديّ.. سوفَ أمُرُّ لما هُو أسوَء بكَثير ، إن أردتَ قضيبَك بمكانِه المُفتَرض قبلَ دُخول السّجن فَل تَتَحدث إذَن. "

أضَاف بنبرَة مُحذِّرة وَ إرتجفَ هنري لِلحظَة عندَ كلاَمه ، لكِنّهُ زمَّ شفتيهِ مُغمضاً أعيُنه بإصرَارٍ و مُقاومَة ، غيرَ مُستسلِم ، شيءٌ مَا جعلَهُ يعتَقدُ أن العميلَ يُريدُه حيّاً. لذَا إبتسَم إبتسامتهُ السَّاخرة رُغم الدماءِ التي تُلطّخُ نصفَ وجهِه ، مُتجاهلاً ألمَ الكدَمات الزرقاءِ اللاّدع.

" لن أبوح بهذِه السّهولة "

قالَ بعِنادٍ مُقترباً لإنشٍ من وجهِ العميلِ ذُو الفكّ المُشتد ؛ إبتسَمَ جونغكُوك بتحدّي نحوَه دافعاً عضلَة لسانِه ضِضَّ باطِن وجنَته ، يمنعُ نفسهُ عن الإنفجار ، لكّنهُ وضَع يدهُ المجرُوحة بخفّة من قوّة الضّرب فوقَ كتِف الرّجل الدّامي حيثُ إقتربَ بملامِح غامِضة سائلاً بصوتٍ حادّ مُنخفِض. مُقلتَيه السودَاءُ المُعتمَة تُركّزُ بشِدّة على وَجهه بينَما يتحدّث.

" تُراهِن علَى ذَلك؟ "

" أجل، حتَّى أنّني أراهِنُ بمُضاجعَة دُميتِك المُثيرة ذاتِ الشَّعر الأزرق. "

حَسناً ، كَانت هذِه القَشة التي قسَمت ظَهر البعير تماماً ؛ جونغكُوك لم يُصدّق ما سَمعتهُ أذنَاه ، هَل هُو للتّو قد قامَ بالمُراهنة حولَ أنهُ إن لـم يستسلِم سيُضاجعُ جِيمين ، ناعثاً إياهُ بالدُّمية الجنسيّة.

شدّ العميلُ قبضَتيهِ بغَضبٍ مكتُوم ليرفَع حاجِبيه مُستقيماً بصَمت مُخيف ، بعدَ أن كانَ يثني ساقَيه القويّة لينحذِر نحو مُستوى هنري المُقيد علَى كُرسي التّعذيب. ثُم توجّه بخُطى مُتمَهّلة نحوَ جزءٍ مظلم منَ الغُرفة. حيثُ إختفى لثَوانٍ ممّا جعَل الرّجُل المُقيّد يجعّدُ جبينَهُ بحَيرة.

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن