CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 4

5.2K 406 390
                                    

Hey~✨

Pls Vote ans comment!!❤️

Have fun~💫

________

لَم يأخُد منهُ كثيراً ليتعرّف علَى الشّخص مِن عطرِه الرُّجولي المميّز ، ثُمَّ بصوتٍ ساخِرٍ أردَف الأضخمُ قُرب أدُنه مُمسكاً إيّاه مِن خصرِه بقبضَة خَشنة ليُثَبّتهُ أمَام جسَده ، حاوَل أزرقُ الشّعر كتمَ نفسهُ من إطلاَق تأوّه إثرَ ضيقِ القبضَة حولَ خصرِه.

" عُذراً ، أعِد قولَ مَا كُنت تُحاول فعلَه ؟ حلوَى التُّوت "

" أم...أُهَدِّدُك؟ إبتَعِد "

حَاول أزرَق الشّعر الإفلاَت بكُل قوّته وَ لاكِن ذَلك كَان بلاَ جدوَى حقّاً وَ يزيدُه ألماً فقَط بينَما أنفاسُه أصبَحت غيرَ مُنتظِمة

إنتَزع الأطوَلُ بسُهولَـة السّكين الحَادّ من بينِ يدَي الأصغَر الذِي ناضَل عدمَ إفلاَته ضناً منهُ أنهُ سيَقوم بطَعنه بِه ؛ إلاّ أن جُونغكوك رمَاهُ بعيداً فورَ أن أخدَه ، ليُحدِرَ جيمِين رأسَه بإحبَاط ممّا جعلَ غرابِي الشّعر يبتَسمُ بجانِبيّة ، مُحكماً بِقبضَة يدِه الفارغَة معصَمي الفتَى الشّاحب الذِي مازَال مُحاصراً يُعطيه ظَهره بصمتٍ لاَ يعلَم مَصيرَه.

" همم ، أخشَى أنَّ خُطّتَك فاشِلةٌ إذَن ، لاَ تلعَب بالأشيَاء الحادّة مُجدّداً فهيَ للكِبَار ، أيّها القِط "

تكلّم جُونغكُوك بنبرَة لَم يسمَعها جيمِين تخرُج منهُ قبلاً منذُ إلتقاهُ حقّاً ، كَانت حازمَة جدّاً وَ مُرعبة ، لقَد صَدَمَ ذَلك جِيمين نوعاً مَا كونهُ ضَنّ أنّ الآخَرَ مُجرّد مُغفّلٍ ، لاكِنَّ شكلَهُ الآن بالطّبعِ كانَ لاَ يُوحي بذَلك أبداً.

لاَحظَ الأطوَلُ تأوّهاً مكتُوماً بصُعوبة يُغادرُ شفاهَ الأصغَر المُكتنِزة لِيشرُد لِلحظَة بِه قبلَ أن يَعودَ لرُشدِه فَوراً مُتجاهلاً دقّات قلبِه الغَبي ، هُو لاَ يفعلُ ما يفعلُه بِجدّية حقاً ، فمِنَ المُستحيلِ أن يخافَ مِن فتى بريئٍ وَ لطيفٍ يُهدّده بسكّينٍ لاَ يُجيدُ حملَه بالشّكل الصَحيح حتّى.

فَقَد كانَ يمسكُه كمَن يُريد تقطيعَ كعكَةٍ مَا وَ ليسَ تَهدِيد شَخص ، إبتسَم يوشِكُ علَى الضّحك بقُوّة عندَ تذكُّره لشَكله ، لاكِنّه فضّل التّصرف ببعضِ الصّرامة حَاليّاً ؛ فقَط لضَبطه وَ جعلِه لاَ يعبثُ خلفَ ضَهره أو يحَاول الهَربَ مُجدّداً ، ذُونَ أن يُلاحِظَ المُحاصَرُ أمَامهُ أيّاً مِن تعابِيره ،لقَد كانَ مُجرّد طفلٍ مُشاغبٍ بنَظره عُموماً.

أخيراً أرخَف قُوّة إمساكِه لخصرِ الآخر النّحيفِ ليسحَبهُ من يدَاه نحوَ مائدَة حدِيديّة مُستطيلَة كانَت تتوسّط غُرفة الأسلِحَة بينَما لَم يكُن لجيمِين حيلَةٌ مَا لِيقاومَه فـخَضع لسَحبِ العمِيلِ بِخُطواتٍ مُتعثّرة وَ ملامِحَ خائفَة ؛ ثُم دُفعَ ضِضّها فجأَة ليُصبَح مَتنيّاً علَى بطنِه فوقَها بينَما وجهُه إلى الجانِب يضغَطُ بخدِّه المُمتلئِ مُباشرة فوقَ المَعدنَ البَارد.

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن