CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 25

4.8K 305 511
                                    

Welcome again!✨

Welcome again!✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

200V + 350C✔️

Enjoy✨

____


عمّ الصّمت المدقع داخل السيارة بعد أن تحدث الرجل الغرابي بوقاحة, يرفع العميل جونغكوك حاجبيه محدقاً في عسليّتي أزرق الشعر التي تكاد أن تخرج من مكانها من الصدمة, يركل جيمين ساقيه بعنف فوق حجر العميل الذي يُحكم إمساك معصميه خلف ظهره بعد أن حاول الفتى الأقصر أن يلكمه مباشرة في وجهه.

" عليك اللّعنة دَعني!! أيها المحتال المُغتصب! "

يرمشُ الرجل الغرابي بدُعر من نبرة جيمين العدوانية و يبتلع ريقه عندما يدرك درجة إحمرارِ خدود أزرق الشعر من شدة الغَضب, و بذلك يغفل ذون شعور عن إستِمراره بتقييد معصمي الصبي الأقصر خلف ظهره, واثقاً من أنه سوف يحصل على لكمة في مُنتصف وجهِه إن حدث و ترك تلك الأيادي الشقية تفلت في أي لحظة.

" مهلاً هل تُحاول لكمي؟ حَلوى التوت أنت- في المطعم, لقد ذكرت أنك ستبلغُ العشرين و ليس العاشرة.. أليس كذلك؟ هل أنا مخطئ؟ "

يرفعُ جُونغكوك حاجباً مثاليا بحَيرة نحو الصبي ذو الشعر الأزرق الفوضوي من محاولاته المُستمرة بإفلات مِعصميه من قبضة العميل الشديدة, يعقد أزرق الشعر حَاجبيه و يقوس شفتيه المُمتلئة بإنزعاج واضح على ملامح وجهه الناعمة و تلمع أعين العميل بقلق عندما يحدق مباشرة في مقلتي أزرق الشعر العسلية البريئة و التي تبادله بغضب و شراسة.

" ما الذي تظُن نفسك بتقييدي مثل هذا- أفلت يداي اللّعينة أيها الأحمق!! "

يصرخ جيمين بغَضب نحو العميل الدولي محاولاً إخفاء أنفاسِه المتسارعة من محاولاته الفاشلة, أعينه الجِرائية توشك على إفراز الدّموع, يلاحظ العميل الدولي كيف كانت شفتي جيمين الناعمة مائلة في تعبير يائس و كيف بدى وقع صوته ضعيفاً و منكسراً هذه المرة.

" أرجوك إهدَئ حلوَى التوت, لا شيء يستحِق أن تغضب من أجله حَسنا؟ سوف أقوم بإفلاتِك الآن. "

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن