بليز كايز الي ما يعرف سبب غياب الكاتبة يروح منصة الرسائل ؛ و أتركُوا لها كومنتز تسعدها بالبارت لما ترجع بعد شفائها ❤️
100 V + 350 C ✔️
____
لاحَظ العميلُ تغيُّر مزاجِ تُوتي الخُصيلات فَجأة بعدَ أن كانَ يتكئُ بخُمول ضضّ النافدَة طوالَ الطّريق مُلتزماً الصَّمت عكسَ ثرثرتهِ المُعتادة ، يُراقبُ من أسفلِ رُموشه النّاعسَة الأشجارَ على الجوانِب.
أمَّا الآن.. فـبعدَما أدرَك أنهُم بالفعلِ تواجدُوا خارج نطاقِ الغابة ، أصبَح مُتيقّظاً أكثَر.
مدّد أسودُ الشَّعر رقبتهُ مُستمرّاً بالتركيزِ على الطَّريق الطّويل أمامه.
كانت إحدَى دراعيهِ المُعضلة مُمتدَّة للإمساكِ بِعجلَة القيادَة ذاتِ الغشاءِ الجلدِي الفاخِر بينَما الأُخرى قدِ إستقرّت بثباتٍ فوقَ ناقلِ الحركَة القريبِ من فخِدي جِيمين العاريَة ؛ و التِي رصّها الأخيرُ معاً بشيءٍ من الإحرَاج عند إدراكه لِمَدى قُرب يدِ الأضخمِ السمراءَ و البارزة عُروقُها المُثيرة من بشرتِه.
وَ خلالَ أقلِّ من ثانية ، هربَ من بين ثخينتيهِ أنينٌ لا إرادي ، لتتورّد خدّيه المُمتلئَة بِحرج إثر ذلك ، متفاجئاً من شرارة الإثارة المُفاجئة التي مرّت عبر معدتِه ذُون سابق إندارٍ.. عندَ تخيُّله للحظَة إمساكَ الأكبر ساقَه البيضاءَ بدَل ذلِك الشَّيء.
أعادَ وجهه الورديَّ سريعاً نحو الجانبِ مُجدّداً ، طارداً أفكارهُ الحقيرَة بعيداً قبلَ أن يتنهّد براحة بعدَ ثانية من مُلاحظتهِ عدم إلتقاطِ الأكبر للصَّوتِ الغبي الذي أصدرهُ بطَيش.
إستطاع جونغكُوك خلالَ ذلك التصرُّف الغريب قراءة شيءٍ من عدمَ الإرتياحِ بملامحِ الأصغَر النّاعمة ، لعقَ شفتيهِ مُرجحاً الأمرَ لكونِه يفتقدُ شخصاً مُحدّداً بالطّبع.
وَ لأنّهُ لاَ يستطيعُ فعل أي شيءٍ بخُصوص هذَا الموضُوع في الوقتِ الرَّاهن ، واصَل إلتزام الصمتِ بعدمِ حيلة.
...
خلالَ لحظاتٍ من القيادة عبرَ الجسرِ الضّخم المُؤدِّي لمدخلِ العاصِمة في الصَّمت الغَريب ، حيثُ يتجنَّب جيمين أي نظرَة واضحة نحوَ العميلِ المُركز على القيادَة بسُرعة مُتوسّطة ، كانَت ملامحهُ الرُّجولية باردَة و جادَّة دائماً بشكلٍ يجعلهُ ينسى مظهَر قهقهتهِ النّادرة ، يستمرُّ بالتّنفُّسِ بصمتٍ كونهُ لم يرغبُ في الحصُول على نظَرة قاتلَة من الرَّجل المُخيف إن تفوهَ بأي شَيء أو أفسدَ هُدوءه.
أنت تقرأ
CURSED CAKE ↩ JK™
Fanfictionحينَ يجِدُ بَارك جِيمين الفتَى التّرثَارُ البريئُ نفسَه مَطلُوباً حيّاً أَو ميِّتاً لِلعَدالَة وَ أخطَر العِصابَات بسَببِ كَعكَة • Jk Top ↗️ • Action fanfiction for jikook/kookmin ©. × لا أسـمَـحُ بتحويـلـهَا أو الإقـتـبـاس منـها أبـدا!🚫. 1 #kookm...