CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 9

4.3K 422 304
                                    

لَقد عُـدنَا لكَـعكة ملـعُونة!🍰

كيفَ حالكُم إشتَقـتُ إلَـيكُم كثِيراً حقّـاً!

لاَ تـنسَى فُوت بالنّجـمة الصغِيرة أسـفَله و تعليقـاتَك المُبهِـجة بـينَ الفَقـرات.

60 vote + 100 Comment = New part✔️

الشّروط ليست لإستفزاز القارئ أبداً ، بل هي وسيلة لضمان إستمرار التفاعل بالرواية و زيادة عدد التصويت ، مما يساعدها على الوصول لقراء أكثر و هذا ما أريده ، لذا لا تبخَل بضغطة زر إن كانت الرواية تعجبك أيها الشجاع✌🏻❤️

لَـن أطيلَ علَيكُـم أكثَر ؛ إستَمتعُـوا بالفَصل! 🌊⛅

_____

صوتُ التِلفزيُـون الصّاخِب بالغُرفَـة الخافِتة
أضوَائُهَـا ؛ الذِي يعـرِضُ بشَاشَته المُضـيئَة برنَامجاً
وثـائِقيّاً للحيـوَاناتِ البَـريّة.

" هذَا مُملٌّ لِلغَاية حقّاً! "

تَمتَـم أزرَقُ الخُصـيلاَت بعُبوسٍ قبلَ أن يركُـل
الـلّحافَ بقدَميه ، ثُمّ أطفَـئَ التّلفازَ ليُشعِل الأضوَاء بـقُرب السّـرير.

القَـارب كَان يطفُـوا بهُدوءٍ فوقَ ميَـاهِ المُحيطِ
العَميقَة و المُظلِمة ليلاً ؛ وَ لَم يـكُن يُضيئُ الخارِج سوَى أنـوارُ اليَخثِ البيضَـاءُ علَى الجـوانِب ؛ ممّا يمنَحُ ذَلكَ منظَراً خلاَّباً ستُحبُّ تأَمُّلَهُ من شُرفَة مَا.

وَ هذَا مَا أرَاد الفتـى القَصيرُ فِـعلهُ الآن ، فتَح
جِيمِين بَاب الغُرفة بهُدوء وَ كَـان الجَوُّ بارداً جدّاً بالخارِج رُغمَ كونهُ فصلُ الصّـيف ، فَـالمِنـطَقةُ بمُنتصَـف البِـحر لَم تكُن دافئَة أبداً لاسيَما ليلاً.

توجّه بخطُواتٍ بطِيئَة فوقَ الأرضيّة الملسَاء مُحاولاً عدمَ إصدَار أيّ صوت ، فإقتِحامُ العمِيل المُتعجرِف لهذِه اللّحظة السّاكِنة وَ الجمِيلة كَان آخر مَا قَد يرغَبُ بِه حقّاً ، لقَد أزعجَهُ بمَا يكفِي اليَوم.

وَ الذِي بالمُناسَبة لَم يظهَر مُنذ مُدّة ، فعِندَما قرّر جِيمِين فجأَة صباحاً أن يصرُخ علَيه كفتَاة فِي فترَتهَا الشّهريّة ، أحضَر لُه كُل مَا طلبَه بإبتسَامة غامضَة إنزعَج منهَا أزرقُ الشّعر ، و لاكِنّه تجاهَلهَا بآخر المَطاف.

فقَد إستَبدَل ملاَبسهُ بأخرَى دافئَة مُكونة من بنطَال قطنِي مَع سُترَة لطِيفة و التِي رغمَ كُبر حجمها علَيه فقَد قَام بِتَنيِ أطرَافهَا كي لاَ تُغطي أصابعَهُ القَصيرة.

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن