CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 21

4.3K 359 661
                                    

Welcome again! 💙🦋

220 V + 500 C ✔️

220 V + 500 C ✔️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_Enjoy_

__

حاولَ جيمين أن يتنفّس بصُعوبة من الخوف.

مستوعباً أنهُ أصبح محاصراً بينَ سطح المقعد الخلفي للسيارَة و جسد العميلِ الضخم ، لم يكن يدركُ حقّاً كيف حصل كُل شيء عندما تمّ دفعه بقوة للخلف و تثبيتُه خلالَ جُزء من الثانية.

لقد كان وجهه محمّراً من الخجل و العَار ، مُدركاً أن كُل جزء من أفخاضِه أصبحَ مكشُوفاً ، لم يستطِع جِيمين تصديقَ ما فعلهُ قبل ثوان و كيف أنه حصَل على كل الجُرءة لتقبيل العميل الدولِي جيُون جونغكوك بهذا الشكلِ فجأة.

لقد كان يعلمُ أنه سيتوجّب عليه تحمل العواقِب الآن.

" أنت بالتأكيد لا تدرك ما فعلته للتَّو.. صغيري؟ "

تسللَ صوتُ جُونغكوك المُهيمن بسلاسَة لسمعِ الفتى الأصغر و إبتلعَ الأخيرُ من أنفاسِ الرجُل الأضخم السّاخنة التي تلفحُ ضد أذُنه.

يبدُوا أن جونغكُوك قد فقد ما تبقّى من صبره عندما أستمرّ الصمت بعد سُؤاله الغيرِ واضح.

أغمضَ الأقصرُ عينيه بإرتباكٍ عندما أمسَكت يدٌ خشنة وجههُ الصغيرَ فجأة ، و قد تأكّد جيمين للمرّة الألف كم أن وجههُ صغيراً أمامَ حجمِ يدَي العميل.

" لا رَد؟.. كما تُريد ، سأعتبرها طلباً صامتاً إذن. "

أردَف جونغكوك بثقَة بينما يقرّب وجهه أكثر من خاصّة أزرق الشّعر أسفله ، لقد كانَ يشعرُ بقلبه ينبضُ بتسارُع من الحماس و هو يُحكم إمساكَ خدّي الأقصر الممتلئِة داخِل قبضَته.

مع تثبيت يده الأخرى ضد جلدِ المقعد قُربَ رأسِه ، ذون قطع سودائه اللاّمعة عن النظرِ لشفتي الأصغر الطّرية ، و التي كانت كما لو تتوسّلهُ لمنحها ما تستَحقُّه.

أغمضَ جونغكوك عينيهِ بنشوَة بعد أن أصبحت أنفاسُه تلتقِي بخاصّة جيمين الغير منتَظمة ، شيءٌ رفع من رغبتهِ فيه أكثرَ و أكثر.

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن