Hola!(๑♡⌓♡๑)
هذا البارت الموعود بما أنو الشروط إكتملت تقريبا سو ~Have fun
75 Vote + 200 Comment plz?🐣
_______
" حَلوى التُّوت! "
أردَف جونغكُوك بإنبِهار من مَا يراه تزامُناً مع صوتِ إرتطامِ الخنجَر ذُو الطّرف الدّامي بالأرضِ قُرب قدمِه ، اللّقبُ المُعتادُ خرَج تلقائياً عبرَ شفَتيه الرّفيعة.
لقَد كانَ مُنهكاً من الهُجوم المُباغث من هنرِي و سلاحَهُ الغيرَ مُتوقّع ، إضافة لإستهدَافه نُقطة ضُعفه ، لذَلك بالطّبع هُو عندَ مرحلَة مَا ظَن أنّهُ قد يخسَر في أي لحظَة بسَبب إصابَته الحديثَة.
فَـفكرَة عدم نجاحِه بأنقادِ جِيمين قَد قضَت علَيه داخِليّاً بشَكلٍ مَا و جعلَته لاَ يستَسلم رُغم إيشاكِ خسارَته.
وَ لكِن ظُهور الفتى الأصغَر بهذِه الطّريقة فجأة قد جعلَهُ يشعُر بالدّهشة و الإعجَاب ، لقد أنقَده! على الرُّغم من أنّه كانَ فِي الطّريق نحوَ الإنتِصار ، و كانَ في جميعِ الأحوَال سيُبعدُ هنرِي عنهُ بعدَ قليلٍ من الجُهد الإضافِي.
ألاّ أن مُجرد فِكرة مُغامَرة الفتَى الملاَئكي لمُساعدَته وَ الذِي كانَ من المُفتَرض أنَّهُ يكرَههُ بِشِدّة الآن ، جعلَت حواسَّ الرّجُل الأضخَم تَتخدّر و تأخُد معَها كُل الألم بعيداً.
مسَح الأقصَرُ خدّه المُحمرَّ من البُكاء بظَهر كَفّه الصّغيرة قبلَ أن يُسقِط العصَا الحدِيديّة جانباً علَى الأرض بإهمال. مُحدّقاً بسوداويّة جونغكُوك التِي تُبادلُه التّواصُل بلُيونَة غريبَة عن المُعتاد.
و فوراً ، بعدَ أن سيطَر الغَضبُ السّابقُ عَلى جمِيع أفكَاره ، تراجَع خُطوة للخَلف ثُم وجّه لكمَة بكُل مَا يملِكُه من قوّة نحوَ وجنَة الرّجل الأطوَل قُربَ فكِه الحاد.
أغمَض جونغكُوك عينَيه إثَر فَعلتِه ؛ لكِنّه لَم يُظهِر أي ردِّ فعلٍ أكثَر من ذَلك. يكادُ يُقسِمُ جِيمين أنّه لَم يتحرّكَ وَ لَو إنشاً صغيراً للجَانب حتّى. و هذَا قد زادَ ثورَة غضَبه اللّطيفة إشتعالاً.
" أيّها الغَبي! كدتُ أصَدّقُ أنكَ مُت حقّاً! أنتَ تستَحقّ أكثَر من هذِه... "
إقتَرب جِيمين من جسَد جونغكُوك المَصدُوم ناوياً توجيهَ المزيدِ من اللّكمات ، بالفِعل جونغكُوك لا يَلُومه أبداً ، فَهُناك العَديدُ من الأسبابِ التِي قد تجعَل الفتى الأصغَر يرغَب في تحطِيم وجهِه بشِدّة حقّاً ، وَ لكِنّه عَلى أي حالٍ أمسَك مِعصَمهُ بخفّة مُتنَهّداً بوجهِه قبلَ أن يسألَ بملامِح مُتسائلَة. فُضوليّة وَ مُستمتِعة.
أنت تقرأ
CURSED CAKE ↩ JK™
Fanfictionحينَ يجِدُ بَارك جِيمين الفتَى التّرثَارُ البريئُ نفسَه مَطلُوباً حيّاً أَو ميِّتاً لِلعَدالَة وَ أخطَر العِصابَات بسَببِ كَعكَة • Jk Top ↗️ • Action fanfiction for jikook/kookmin ©. × لا أسـمَـحُ بتحويـلـهَا أو الإقـتـبـاس منـها أبـدا!🚫. 1 #kookm...