CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 15

4.8K 403 822
                                    

Hey🍓

إشتقتت لكم😭💗

4000 W✨

95 V + 250 C ✔️

___


في قلبِ الغَابة ، وَ بمَقر العميل المخفِي ، عَكس السماء المُشرقة خارجاً كَان جيمين لاَ يزال بالغُرفة الغَريبة عَليه ذاتِ الأضواءِ الخافِتة ، إلاَّ أنهُ كانَ مُنشغلاً بإنتقادِ شَيء ما هَذه المرّة.

"ألاَ يمتَلكُ هذَا السّفاحُ الكئيبُ شيءاً واحِداً غيرَ الأسوَد؟~ مُمِل.. "

تحدّثَ بعُبوسٍ مُتخصّراً أمَامَ خِزانَة المَلابِس برُكنِ الغُرفة يتأمَّلُ القِطعَ الباهضَة المُرتبَة ؛ فقَد إنتهى تواً من الإستحمَام وَ وقف هُناك يبحَثُ عن مَا يرتَديه ، بشَعرٍ مُبتَل وَ مَلفُوفاً بمِنشَفة صغيرَة تُغطيهِ من صَدرِه إلى مُنتصَف أفخاضِه النّاعمة.

بالتّأكيدِ قبلَ كُل شيء ، لقد تأكّد أزرَقُ الخُصيلاتِ من غَلق البَاب جيّداً بنفسِه هذِه المرّة ، فتَركُه مفتُوحاً وَ الرّجُل الهمَجي موجُوداً بالأرجاء لَم يكُن شيءاً يرغَبُ بِه.

" مَلابِسُه كخاصّة مصاصِ دماءٍ مُتحضِّر ، يُذكرُني بالرَّجُل الوطواطِ حقّاً! فمَن بحقّ اللعنَة يرتَدي سُترة جلديّة رُفقة بنطَال حَربِي ؟ "

تسَائَل جيمين بينَما يبحثُ بينَ القُمصانِ الكَثيرة ذاتِ الأصمَاطِ حولَ الصّدر وَ الجدع ؛ فقَد ذَكرتهُ بملابِس أبطالِ سلسِلة هُجومِ العمالقَة أو شيءاً من هذَا القبِيل ، إلاّ أنّ خاصّة العميلِ قد كانَت أكثَر عصرِيّة وَ أناقَة.

" اه أنا لاَ أعلم.. نمطُه في اللّباس نادرٌ حقّاً! يبدُوا كعميلٍ سيُخرجُ بُندُقيّتهُ الآلية في أيّ لحظَة ثُمّ يُفجّر المَكانَ حولَه!... بُـوم! مُتفجّرات! "

أنهَى كلامَهُ بدرَاميّة مُبالغة بينَما يرفعُ يدَيه الصغيرَة فِي الهواءِ وَ يُحرّك أصابعهُ اللّطيفة مُقلّداً شَكلَ إنفجارٍ فِي السّماء.

" حسناً! إنّهُ لاَ يبدُوا كذَلك! بل إنّهُ كذَلك "

تنهّد بإدراكٍ كونَ مَا يقُولهُ هُو بالفِعل حقيقِي نسبيّاً وَ ليسَ مزحة بالنّسبة لشَخصٍ كجُيون المُخيف ذَلك ، وَ بعدَها لفَتت إنتبَاهَهُ إحدَى السُّتر البَسيطة المُعلّقة ثُمّ إلتَقطَها لعدَم تواجُد أيّ بديلٍ أفضَل بالنّسبة لهُ ؛ فقَد كَانت الوحيدَة ذَات اللّون الأبيضِ النّاصِع إضافَة لإمتلاكِها شكلَ ياقَة حرفِ ڨي أنيق ، كَما أنّها كبيرَة جدّاً على مقاسِه.

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن