Hey❤️
Vote and comment plz🌠
60 votes + 100 comment = new part✨
~Have fun~
_____________
عندَ سُؤالِه الأخِير ، كانَ جِيمين ينظُر داخِل أعيُن جُونغكُوك بعُمق ، وَ لَم يستَوعِب أنّ يدَهُ كانَت لا تزَالُ داخِل خاصَّة الأطوَل إلاّ بعدَ إنتهَائه ، ليسحَبهَا بخُدود مُلونَة بالزّهري منَ الإحرَاج.
وَ خلاَل فعلِه جُونغكوك كَانَ شَارداً بشيءٍ آخر ، لقَد كانَت هذِه المرّة الأولَى التِي يُنادِيه فيهَا جِيمين بإسمِه الخَاص ، وَ كانَ يخرُج من شَفتيهِ بشكلٍ ساحِر ، هُو أرادَ أن يطلُب منهُ إعادَة قولِها مرّة أخرى ليُشبِع سمعَه بصوتِه النّاعم وَ نبرَته الجمِيلَة عندَ نُطقِه.
لقَد كانَ سارِحاً بعيداً جدّاً بأفكارِه ألاّ مُنتَهية ، هائماً بوجهِ الفتَى الملاَئكي العابِس أمَامه ؛ بينَما خُدودُه مُتورّدة بخفّة ، كانَ جِيمين جميلاً حقّاً لدرَجة تجعَلكَ تتأمّل تفاصِيلهُ الصّغيرَة جدّاً كقِطّ ضَئيل ، رقِيقٌ وَ هَش ، لاكِنّه شرسٌ كذَلك.
أخيراً إستعادَ تركيزَهُ بمَا يقُوله الآخر ، لاكِنّ الأوانَ قد فَات بالفِعل ، وَ حكَم جِيمين على صمتِه كالعَادَة بعدمِ معرفَة الإجابة.
" كيفَ أثقُ بكَ أخبرنِي؟~ هَل رأيت؟ أنتَ صامِت. كلاَنا يعلَمُ أنّك كاذِب ، وَ لن أُغيّر رأيي بأنّك تُريدُ قتلي ما لم تُعدنِي لمنزِلي.. مهلاً! آه ، ما الذِي تفعلُه؟ توقّف أنزلني الآن.."
إنفَجر جِيمين قائلاً بثِقة ثُمّ إستدارَ مُعطياً ظهرَه للأطوَل ، بُغيَة فِي إكمالِ تنشِيف شعرِه الذِي أصبَح نصفَ جَاف ؛ لاكِنه مَا أن أوشَك على أخدِ المنشَفة من علَى الأريكَة حتّى وَجدَ نفسهُ محمُولاً على كتِف الفتى الأسمَر مُجدّداً بلمحِ بصَرٍ. بعدَ نظرَته الغامضَة عندَ تحدُّثهِ مُتسائلاً عن سَببٍ يجعلُه يثقُ بِه ؛ لقَد ركضَ بِه جُونغكُوك إلى داخِل غُرفة على اليَخثِ ، نفسُ الغُرفة التِي وجدَ جيمِين نفسهُ نائماً بهَا عندَ إستيقاظِه.
مُقاوماً تحرُّكات جِيمين العشوائيّة وَ مُحاولاَته الفاشِلة في جعلِه يُنزلُه ؛ أقفَل جُونغكُوك البَاب خلفهُ بإحكامٍ مُستخدماً ساقَه ليتقَدّم بأزرقِ الشّعر المدعُور نحوَ السّريرِ قبلَ أن يُلقيهِ فوقهُ.
فوراً ، ضَمّ جيمِين رُكبَتيهِ العاريَة إليه بينَما يُراقبُه بتركيزٍ شَديدٍ ، وَ الأهمُّ قبضَتيه المشدُودةُ أمامَ جسَده كنوعٍ من الدّفاع وَ الحمايَة ؛ فَحسَب ظَنِّه ، لقَد كانَ مُستعدّاً لضربِ جُونغكوك إن لمسَهُ بسُوء.
أنت تقرأ
CURSED CAKE ↩ JK™
Fanfictionحينَ يجِدُ بَارك جِيمين الفتَى التّرثَارُ البريئُ نفسَه مَطلُوباً حيّاً أَو ميِّتاً لِلعَدالَة وَ أخطَر العِصابَات بسَببِ كَعكَة • Jk Top ↗️ • Action fanfiction for jikook/kookmin ©. × لا أسـمَـحُ بتحويـلـهَا أو الإقـتـبـاس منـها أبـدا!🚫. 1 #kookm...