CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 14

4.3K 389 572
                                    


Welcome to cursed cake again :)

التعلـيقات الحلوة بالبارت الفايـت حمستـني كثيـر بجد شكرا للـدعم!! أحبكـم فوق الخيال 😭❤️

80 V + 200 C ✔️

الفصـل بيكُون طويـل شوي مثل الفايت سـو

Have fun~🍰✨


____



" لاَ أريدُ أن آكل! "

أردَف جِيمين بعُبوس مُكتّفاً يدَيه بينَما يجلسُ فوق السّرير مُبعثراً من النّوم ، رافضاً الطّعامَ الذِي أحضرهُ إلَيه جُونغكُوك حتى الغُرفة فوقَ السّرير.

هُو يجعلُه يبدُوا صغيراً جدّاً و مُعتمِداً عليه في كُل شَيء. أرادَ أزرقُ الشعر أن يُظهر كونهُ يستطيعُ المقاومَة أيضاً و الإعتمادَ على نفسه أمامَ غُرابي الشّعر الذِي يُعاملُه كالطِفل مُنذ إختطَفه. لذَا حفاظاً على كبريائِه فضّل رفضَ الأكلِ المُقدّم له.

فـ بعدَ أن أخبرَ جُونغكوك جِين بكُل المُستجدّات وَ المعلُومات التِي توصّل إليها غادَر الأخُ الأكبَرُ مقرّهُ نحوَ العمَل آخداً معهُ هنري وَ الطّيار المُقيّدين إلَى مركَز الشرطَة من أجل بقيّة التّحقيقِ.

وَ قبلَ ذَلك قالَ جين أنهُ قد إشترَى البيتزَا بحجمٍ عائلي من أجل الحصُول علَى غذاءٍ معَ الغُرابي ؛ لكنّه فوراً تلقّى ضرفاً مُفاجئاً عبرَ الهاتِف ليستَقيمَ بإستعجالٍ من أجلِ المُغادرة. ممّا جَعل الخُطة لاَ تمشِي بالشّكل المُفترض.

رُغم ذَلك لقد كانَ موعدُهما للإلتقاءِ مُجدّداً بالمنزِل مساءاً. خارِج ضُغوط العمَل.

كآخر شيء ، رفعَ أسودُ الشّعر إصبعهُ الأوسَط لهنري من النّافدة عندَ إقلاعِ سيّارة جِين الهيُونداي.

جُونغكُوك بعدَها قد أخَد البيتزَا الشّهية فوراً لغُرفة أزرقِ الخُصيلاتِ النّائم. قلقاً حولَ أنهُ قد يشعُر بالجُوع.

لذَا إضطُر لغسلِ يدَيه من الدّماءَ جيّداً ثُم أيقَظهُ بتوتُّر. في الواقِع لم يكُن العميلُ جيُون يظُن سابقاً أن إيقاظَ طفلٍ من النّوم كانَ صعباً لهذِه الدّرجة.

بينَما هُو قد يُوقظُ الأمواتَ بنظرَته المُخيفة وجدَ نفسهُ بشكلٍ مُثيرٍ للسُّخرية عاجزاً عن كيفية إيقاظِ جِيمين بعدَ أن شاهَدهُ بمنظره الملائكي وَ هُو نائم.

" حسناً! لاَ تلكُمني من فضلِك. سأترُكهَا هُنا و أذهبُ للَحظَات من أجل بعضِ الأمُور علي القيامُ بها. إن إحتجتَني تعالَ للغُرفة المُوالية. "

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن