CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 7

4.7K 413 310
                                    


Enjoy✨

Vote and comment!🌠

55 votes + 150 comment = new part.

Have fun❤️

________________

" اللّعنة المُقدّسة! "

وجدَ جُونغكُوك نفسَهُ يترَاجَعُ بضعَ خُطوَاتٍ نحوَ الخَلف ؛ ذَلك قبلَ أن يركُض فوراً نحوَ الحافّة ليقفِز من أعلَى اليَخثِ نحوَ المُحيطِ ذُون تضيِيع أيِّانَ ثانيَة أُخرَى بالتّفكِير.

لقَد غطَس عميقاً لبعضَة أمتارٍ أسفَل الميَاهِ الزرقَاء.

ثُم فتَح عينَاهُ بدُعرٍ يُحاولُ لمحَ موقِع جِيمين حيثُ عندَما إستغرَق الأمرُ ثوانٍ منَ البَحث تمكّن أخيراً مِن تحدِيد جسَدِه الضّئيل المُرتخِي وَ العَائم بالأسفل ؛ لَم يكُن يتحرّك أو حتّى يُناضِل للسّباحة نحوَ السّطح ، فَقَد كَان فاقداً الوَعيَ بشكلٍ واضِح.

وَ هذَا قَد سهَّل علَى جُونغكُوك الأمرَ مِئَاتَ المرَّات بقدرِ ما أرعبَه .

فرَد أطرافهُ بينَما يحبِسُ الهواءَ دَاخل صدرِهِ لِيسبَح نحوَه بمهَارة وَ مُرونة ؛ ثُمّ إحتَضَنَ جسَدهُ الصّغيرَ بقُوّة بينَ درَاعيهِ ليَسحَبهُ نحوَ الأعلَى ، فأخَد نفساً جديداً فورَ إستنشَاقِه للهواءِ النّقي مُجدّداً.

كانَ جِيمين مُغمضَ الأعيُن وَ بطِيئَ النّبَض ، مُبتَلّ البَشرَة وَ الشّعر ؛ بشكلٍ أسطُوري كَان يبدُوا كالمَلاك الضّائع ، مَع ذَلك وَ رُغم شكلِه النّاعم وَ المُمثّل للسّلام وَ البراءَة « بُعض النّظر عن شخصيّته العنيدَة وَ الطّفوليّة جدّاً » فقَد كانَ بحالَة يُرثى لَها بعدَ غرقِه.

تمسّك جُونغكُوك بالسُّلم الحدِيدي أسفَل اليَخثِ الكَبيرِ نسبيّاً ؛ مُستعملاً عضلاتَهُ القويّة وَ اللاّمعة بفعلِ المِياه لحملِ جسَد جيمِين معهُ بينَما يصعَد مُحافِظاً علَيه مرفُوعاً ضضّ صدرِه طوَال الوقتِ.

كَان وزنُه خفيفاً وَ لم يُتعبهُ أبداً ، وَلاكِنّه كَانَ يَشعرُ بإرهاقٍ مِن نوعٍ آخر ، كالخوفِ مثلاً ؟ كانَت دقّاتُ قلبِه مُتسارِعَة حدّ اللّعنة ، و تنفُّسه مُظطرباً لأوّل مرّة ، لَم يستَطع أَن يفهم جُونغكُوك سَبب ذَلك أَو لمَا قد يُدعر لتلكَ الدّرجة حولَ إحتماليّة فُقدان شخصٍ عرِفهُ لأقلّ من أربعةٍ وَ عشرُون ساعَة فقَط! وَ هُو ليسَ إلاّ طُعماً أو أداةً لنجاحِ مُهمّته ، ثُم تركَهُ وَ شأنهُ بعدَها ليُمضِيَ قُدماً فِي مسِيرتِه المِهنِيّة..

وَ حياتِه.

صفعَ العميلُ نفسهُ داخليّاً لعشراتِ المرّات عندَ تذكُّره كونَ مفعُول المُخدِّر كانَ لايَزَالُ تَأثيرُهُ واضِحاً علَى عضلاَت الفتى ؛ لذَلك بالإضافة لحقيقَة عدمِ مَعرفة جِيمين للسّباحة جيّداً ، لَم يستَطع المِسكينُ حتّى تحريكَ جسَده للنّجاة من الغرَق ؛ كانَ لا يزالُ مُتشنّجاً!

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن