CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 19

5.2K 376 603
                                    


Hey i'm back!❤️

150 votes + 300 comment ✔️🌞

___

تسَاقطَت بعضُ قطراتِ بقاياً المطرِ الكثيفِ عن سقفِ إحدَى الحانَات المَائل.

جعّدت إيرين أنفهَا من الجدَار المُتعَفّن و تراجَعت للخلفِ في تفاجُئ من الجُرد الضّخم الذي قفز فجأَة عن أنبُوب توصِيل المياه المُؤكسَد.

لقد كانَ الحيُّ ضَيّقاً و كريهاً و قَد شكَّت للحظَة في أنها قد تتواجدَ بمكَانٍ كهذَا لوحدِها لو لم تكُن تملكُ مسدّساً.

هُناك الكثيرُ من الحاناتِ الجديدَة و الآمنة التي قد يُحبُّ المرئُ زيارَتها في هذِه المدينَة الفاخِرة و الضّخمة ، فكّرت.. مثلُ هذه الأحياء قد يكادُ يكُون موجوداً بعد عدّة سنوات ، حيثُ بالفعل تَم ترميمُ أشباهِه و مسحُهم من الأرض.

و رُبما يكُون الوحيد المُتبقّي بسَبب إهمالِ الحكُومة وَ عدمِ تفرُّغها للإهتمامِ به بعدُ.

عدّلت من قناعِها الأسود الذي يُخفي معالمَ وجهِها الحَادّة ، كانت عينَيها الظّاهرة من أسفل حافّة القُبعة هي كُل ما يُمكِنُ رُؤيتهُ من وجهِها ؛ بحيثُ حامَت مُقلتيهَا السّوداءُ نحو البَوابة الخشَبية الخاصّة بدُخول الزبائِن.. إن تواجَدُوا.

أخيراً قرّرت التقدّمَ للطّرق بيدِها على الخشَب القديم ، إلا أنهُ بعد المُحاولة التّالية ، لم تكُن هُناك أي إستجابة ، مما دَفعها لتجاوُز البوابة المفتُوحة بالفِعل من أجلِ أن تدلُف نحوَ الدّاخل.

كان المكانُ مُظلماً و قد يُشبهُ أي شيء سوَى حانَة.. و عندما إلتقطَ سمعُها صوتَ نُزولِ أحدهِم عن الدُّرج ، أخرجت مُسدسَها في ترقبٍ لأي حركَة هُجومية من شخصٍ مجهُول.

" اوه لدينا زُوار.. مالذي تُريدُه يا هذَ! "

صوتٌ غليظٌ قد تحدّث باللُّغة الصّينية من مسافة بعيدة عبر الظُلمة الطفيفَة ، لقد تمكّنت من رُؤية جسده الضّخم و لكنها لم ترَى وجههُ ؛ تراجعت للخلفِ مُوجهة مُسدّسها للأعلى قليلاً بينما تُواجه صُعوبة في تحديد موقعِه.

" أنا هُنا للبحثِ عن.. رئيسِك.. ، لقد تمكنتُ من الوصُول إليك عن طَريقِ إعتراف أحد رجالِكُم بهذا المقَرّ العفن. " أردفت ببعضِ القلق عندما حلّ الصمتُ مجدّداً ، لتُكملَ بينما تحافظُ على مُسدّسها موجّها للأمام " بعد أن كدتُ أقتُله ضَرباً وَ لكن لا تقلق.. هُو حي! "

إبتسمت بعزمٍ راضيَة عن سُكُوته الذي يوضّحُ فهمهُ لجوابِها ، حيثُ بدى هذا الرّجل الصّينيُّ المجهولُ و كأنهُ يُفكر.

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن