CᵤᵣₛₑD Cₐₖₑ 16

5K 386 682
                                    

Welcome to Cursed Cake! 🐣❤️

الفصل طويل تعويضاً و آسفة إذا تواجدت أي أخطاء إملائية 🍃

95 vote + 300 comment ✔️

Enjoy~✨

____

عندَ سُؤالِه الأخير ، رمشَ أزرقُ الشّعر بحيرة من تغيُّر تعابِير العمِيل فجأة وَ إنفصامِها قبلَ أن يُومئ برأسِه الصّغير عدّة مراتٍ مُؤكّداً الأمر ؛ الشّيءُ الذي جعلَ من غُرّتهِ الزرقاء الحريريّة تنسَدلُ فوقَ عينيهِ الجرائيّة الخائفة من الإلتقاءِ بخاصّة الأطولِ المُثبتَة عليه بثقب كالفريسَة.

بعدَ فعلِه ، وَ خلالَ سرقته للمحَة سريعة من أسفلِ رُموشِه الجميلة نحوَ الأعلى ، لقد شَك في كونهِ قد لمحَ طيفاً مُبهماً من الإحباطِ وَ الإنزعاج يظهرُ على ملامِح الرّجُل الأكبرِ الغاضِبة بغُموض ؛ إلاّ أنهُ سُرعانَ ما إختفى لدرَجة عدمِ إهتمامِه أو تحقيقِه بالسّبب المجهُول خلفَ ذَلك.

" لاَ "

أردَف العميلُ بهُدوء.

" يجبُ علي إنهاءُ بعضِ الأمور أوّلاً. "

وَ كانت تلكَ إجابة جُونغكُوك الأخيرَة مُنتهياً من مُناقشة الموضُوع ، ليستَديرَ بعدَها مُبتعداً بينَما أصبَح يُواجهُ بظهرِه العريضِ المعضّل وجه جِيمين المصدُوم من بُرودته وَ إجابتهِ المُستفِزّة.

إنتحَب الفتى القصيرُ في موقعهِ بعدمِ رضى قبلَ أن يركُض لاحقاً الأضخَم المُتوجّه نحوَ مخرَج الموقِف رُغم تعثُّراته بسَبب حُفي قدميه.

" اوه؟! وَ ما الذِي تقصدُه يا وجهَ الحذَاء؟ هل تقُول أن تلكَ الأمورُ مهمّة أكثَر منّي مثلاً هاه؟؟ ااه! و كيف لي أن أنسى!! أنت عميلٌ نادرٌ ذُو ثروة هائِلة وَ مشغولٌ جدّاً لدرَجة عدمِ تفرُّغك من أجلِ إعادتي لمنزلِي المُتواضِع؟ هل تلكَ طريقتُك في قولِ إذهب للجحيم؟... "

سألَ الأقصرُ مُوسّعاً عسليّتيه بغضَب ثائر أكثَر من التّجاهُل الذي يتلقاهُ بإستمرار.

" إسمَع يا كُتلة العضلات المُزيّفة! أنت سوفَ تُعيدُني غصباً عنك!!! ما الذِي تحسِبُ نفسكَ بحقّ الكعكَة الملعُونة التي جعلتني ألتَقي بِك كَي تقُوم بإحتجَازي هُنا؟ أنا أحتاجُ للعودَة وَ أنت لن تمنعنِي من ذَلك! ليسَ لديكَ الحق...! "

صرَخ جيمين مُتدَمّراً بشكلٍ متواصلٍ خلفَ ظهرِ الرجُل البارد ، و الذِي إستمر بالسّير هادئاً ذُون إلقاءِ أي إهتمامٍ لثرثرتهِ وَ نحيبِه ، ليُواصل الأصغرُ اللّحاق بخُطواته الطويلَة كالجروِ غيرَ مُستسلِم.

CURSED CAKE ↩ JK™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن