جونغكوك :واللعنة،أَسمعيني جيداً الأن (بهدوء وجدية، يقاطع حديثه صوت طرق الباب بطريقة همجية !)
لتفزع كلاً من ليسا وجيني ..
جونغكوك :أسمعيني جيداً أختبئي في مكان ما حسناً، عشرة دقائق وسأكون موجوداً (بجدية وقلق)
ليسا :ح ح حسناً (بخوف وتوتر،لتنظر لجيني،لتردف)لنختبأ (لتمسك ليسا يد جيني، بينما هي لاتزال على إتصال تام برفقة جونغكوك)
جيني :ليسا و لكن (بتوتر، لتدخل هي وليسا إلى غرفة الرقص الخاصة بـليسا)
لتفتح ليسا خزانة توجد في الغرفة لتدخل بها هي وجيني ...
ليسا :أختبأت والأن ما .. (بخوف وتوتر، لتصمت نتيجة سماعها لتكسر باب المنزل بقوة، لتبتلع جيني ريقها بخوف هي الأخرى)
جونغكوك :أسمعيني جيداً أنا قادم حسناً، أهدئي وإياكِ والخوف (بنبرة مهدئة)
ليسا :ح ح حسناً (بتوتر، ليقطع الإتصال نتيجة لإنتهاء شاحن هاتف ليسا لتتوتر الأخرى بخوف)
جيني :ليسا ماذا يحدث هنا ! (بتوتر وهي تهمس بخوف)
ليسا :لا أعلم ولكن على ما أظن أنه القاتل (بتوتر وخوف، لترتجف جيني)
القاتل :واللعنة أين أنتِ أيتها اللقيطة لاليسا (بصراخ وغضب، لتبتلع الاثنتين الموجودات في الخزانة ريقهما)
جيني :ل ل ليسا أشعر بالغثيان (برجفة وخوف، لتتجمع الدموع بعيناها لتمسك ليسا يدها)
ليسا :أهدئي أنا هنا بقربك حسناً (بهدوء وتوتر ،لتتكئ جيني للخلف بتعب فـالأمر مرعب بحق !)
جيني :أود النوم ليسا لا أريد أن ...(بخوف ورجفة وهي تلتقط أنفاسها لتصمت نتيجة سماعها لخطوات القاتل لتصمت مغمضة عيناها بتعب وهي ترتجف بينما ليسا التي تشد على يد جيني بخوف وتوتر، لتهرب شهقة بسيطة من جيني)
القاتل :هل تحاولين اللعب أيتها الصغيرة (بخبث، يقترب من الخزانة واحد أثنين ثلاثة، يفتح القاتل باب الخزانة، ليبتسم بخبث بعد ملاحظته لجيني أيضاً !، ليردف) عصفورين في حجرا واحد جميل (بإبتسامة قذرة، ليسحب جيني بعد عناء بسبب مسك ليسا لها ليرفعها من ياقتها، ويلاحظ القاتل بأنها ليست بوعيها ليبتسم بسخرية ويتركها لتسقط جيني أرضاً، لتقف ليسا مسرعة لجيني، ليمسكها القاتل من شعرها بعنف)
ليسا :دعها تذهب هي لا علاقة لها (ببكاء، ليشخر الآخر بسخرية)
القاتل :وهل هناك غبي يترك غنيمته !(بخبث ،ليشد الأخر على شعرها بقوة)
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»