ليسا :يا يا يا يا يا أنزلني، ماذا تفعل بأي حق تحملني هكذا وأيضاً تخرجني من المنزل، وقح !(بغضب وهي تنظر له، وهو لا يزال يحملها لينزلها بهدوء وتقع أرضاً على مؤخرتها لتتأوه متألمة وجونغكوك الذي ينظر لها بهدوء)
جونغكوك :بدلاً من شكري أنظري لما تفعلينه ! (بهدوء ينظر لها لتقف ليسا بهدوء والقليل من الصعوبة بسبب وقوعها)
ليسا :شكرك؟ وهل طلبت منك أن تحملني هكذا وأمام الجميع؟ يألهي كم أنت وقح (بغضب، لتبعد نظرها عنه)
جونغكوك :وهل كنتِ تودين أن تمشي على الزجاج؟ (بسخرية، لتنظر هي له)
ليسا :نعم أود ! ليس وكأنني لا أرتدي حذاء !(بسخرية)
جونغكوك :نعم،بهذا الحذاء !(بسخرية ينظر للحذاء الذي ترتديه)
(حذاء المنزل، هذا الحذاء في المنازل الكورية الراقية يرتدونه عند دخولهم للمنزل)
ليسا :احم ،على كلاً سأذهب لجلب حذائي !(بحرج تحك رقبتها كانت ستدخل للمنزل لولا خروج الخادمة وبيدها حذاء ليسا لتأخذه ليسا مسرعة من الخادمة بحرج وتنحني لها)
جونغكوك :تعالي لداخل سي(بهدوء، ليتوقف عن الكلام بعد ملاحظته لـليسا التي تنزع حذاء المنزل لتعطيه للخادمة وتنحني لتبقى حافية تقف على الثلج !)
ليتنهد جونغكوك حاملاً إياها على كتفه هذه المرة مسبباً إنفزعها من حركته المفاجأة هذه، لتبدأ هي بضربه على ظهره ...
ليسا :يا أنت أنزلني يا غبي، مابك تحملني الأن يا غبي يألهي فـلتساعدني (بغضب وحرج تخفي وجهها بيدها اليسرى، كونها تحمل حذائها بيدها اليمنى، ليفتح باب سيارته)
جونغكوك :هل تودين المرض؟ للوقوف على الثلج؟ (بهدوء ونبرة عميقة وهو يجلسها بسيارته، لتنظر له الأخرى بهدوء تشعر بمشاعر غريبة بسبب حديثه الهادئ)
ليأخذ جونغكوك حذائها الشتوي، ليقوم بإلبسها إياه تحت نظراتها !
يلبسها بلطف وهدوء !
تنظر له بشرود لوجهه، عيناه الحادة السوداء رغم حدتها إلا أنها تحمل الحنان !
شفتاه الوردية !
شعره الغرابي الذي يغطي جبينه ...
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»