Part 9

7.8K 417 443
                                    

ليتوقفا الإثنين معاً، يتبادلان نظرات حادة فيما بينهما تحت إستغراب وصدمة ليسا ...

لينزع لوكاس خوذته وينزل من دراجته وهذا يصادف فتح جونغكوك لباب سيارته للخروج وهما الإثنين لا يزالان يتبادلان النظرات !

ليسا :"ما بهما هذان الإثنين هكذا، يالهُ من موقف !" هذا ما قلته ليسا داخل نفسها ...

ليسا :مرحباً بكما (بإبتسامة متوترة ،تجاهلها الإثنين !)

ليسا :"واللعنة ماهذا !" أردفت بداخلها بقليل من الحرج ...

لوكاس :هيا ليسا لنذهب (بهدوء يمسك برسغها الايمن وهو لا يزال ينظر لجونغكوك بحدة، ليبتسم جونغكوك بجانبية)

جونغكوك :بل ستذهب معي !(بتحدي ليمسك رسغها الايسر)

لوكاس :حقاً !(بإصرار يسحب رسغها الأيمن لتقترب من جهته، ليفعل جونغكوك المثل)

ليسا :يا يا يا يا يا (بصراخ ولكن لم يهتم أحداً منهما)

جونغكوك :أخبرتك ستذهب معي لذا لا تحاول(بهدوء وجدية)

لوكاس :وإن لم تذهب (بتحدي ليسحب ليسا من رسغها له بقوة، ليشعر جونغكوك ببعض الغضب ليسحبها له هو الاخر من رسغها الايسر بقوة)

ليسا :يا يا يا يا يا يا يا يا يا يا يا أنتما أتركاني أتركاني الأن (بصراخ غاضب ومتألم، وأخيراً يستيقظان الإثنين من نومهما الغبي !)

لينظرا الإثنين لها بقلق، لتبعد هي يديها من بين أيديهم بقوة وتألم ...

لوكاس :هل أنتِ بخير؟ (بقلق ودفئ ينظر لها، ليشخر  جونغكوك بسخرية مقلباً عيناه)

ليسا :بخير؟، هل جننتما تقوما بشدي وكأنني دمية يتشاجر عليها الأطفال (بغضب وهي تمسد رسغها الايمن بألم وتنظر لهما بغضب ليتنهد لوكاس بينما جونغكوك ينظر لها بهدوء)

لوكاس :أعتذر (بهدوء ،لينظر له جونغكوك بإنزعاج)

ليسا :لا بأس (بتنهد، ليفاطعهم صوت ليا القادم من الخلف لتلتفت ليسا لها)

ليا :أراكِ غداً أستاذتي (بإبتسامة، لترى لوكاس وتبتسم له بلطف !)

ليسا :أنتظري ليا أود التحدث معكِ على إنفراد (بإبتسامة لتذهب متجهة لها، تحت نظرات الإثنين وإستغراب ليا)

لتقفا الإثنتين بمسافة عن جونغكوك ولوكاس ...

ليسا :هل ستشاركين في المسابقة؟ (بهدوء، لتسعر ليا بالحزن والحرج)

𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن