Part 16

7.9K 398 426
                                    

لوكاس :برأيي أنا وأنتِ علينا أن نتحدث عن أمر تايونغ !(بهدوء ،لتتوسع أعين ليسا)

ليسا :مـاذا؟(بصدمة "هل يعلم بشأن تايونغ !" أردفت ليسا بداخلها)

لوكاس :تايونغ أخبرني بكـل شيء (بهدوء، لتبدأ ليسا بحـك رقبتها بتـوتر وتفكير)

ليسا :حسناً إذاً مساءً نتحدث(بهدوء، ليومئ لوكاس ويصادف إنهاء جونغكوك لمكالمته وقدومه، ليرى لوكاس يربت على كتف ليسا ويتجه نحو المقهى)

لينظر لـلوكاس وهو يتجه نحو المقهى ...

ليتوجه نحو ليسا التي قد أمسكت إحدى المزلجات الخاصة بالثلج، لينظر لها كيف وهي تسحبها من بقوة، لـكون المزلجة ثقيلة، ليبتسم وهو يناظرها ...

لتنزلق أرضاً ليسا على مؤخرتها بسبب الثلج، لـيقلق جونغكوك ويتجه مسرعاً لها، إلا أنها تضحك !

ليسا :اههه يؤلم (بضحك وهي مستلقية على الثلج تحت نظرات جونغكوك)

جونغكوك :هل أنتِ بخير؟ (بقلق، لتنظر له ليسا)

ليسا :امم (بضحك ،لتبدأ بتحريك يديها وقدميها، ليضحك جونغكوك على مظهرها الطفولي)

جونغكوك :تبدين مضحكة هكذا (بقهقه، لتقهقه ليسا أيضاً)

ليسا :تعال وأفعالها (بإبتسامة، ليهمهم جونغكوك ويستلقي بجانبها ويبدأ بالتحرك، من يراهما سيعتقد بأنهما في الثانوية)

يحركان أقدامهما وأيديهما وهما يضحكان على طفوليتهما ...

ليتوقفا لـلحظات ينظران لأعين بعضهما البعض ...

LISA POV

عيناه الحادة ذات اللون الأسود بها لمعان يجذبني ...

عيناه كـالسماء تُزيـينها النجـوم ...

عيناه حادة رجولية ...

وأيضاً

واسعة طفولية ...

فكه الحاد، خديه الصغيران ...

شفتاه الصغيرة ذات لون الوردي الفاتح، تخدرني !

فقط أُحِبُهَ !

END LISA POV

JK POV

عيناها كم جميلة

واسعة

رمادية

رموش طويلة

𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن