شوقا :دع الجميع يخرج للخارج و واجهني كالرجال(بحدة ،لينظر له الفتى وبمجرد إلتفاته يتلقى ركلة على قدمه ليقع الفتى ويطلق النار)
قد أخترقت الرصاصة زجاج المطعم مما أدى لسقوط الزجاج أرضاً "من نافذة معينة"، بينما أصوات كل من في المطعم بدأت بالتعالي الخوف يسيطر على قلوبهم، بينما تين ولوكاس وتايهيونغ يحولون إنزال الفتيات لتحت الطاولة وشوقا الذي رفع مسدسه مسرعاً يحاول التركيز لإصابة قدم الفتى، إصابة سطحية ولكنه الان يتعارك مع جونغكوك !
الفتى :دعني أيها الوغد (بصراخ غاضب، بسبب جونغكوك الذي يشد على يده بقوة ويرجعها لخلف ظهره بقوة، وبيده الأخرى يخنق ذلك الفتى الذي يحاول إبعاده بكل الطرق،كان سيطلق شوقا عليه لولا ضرب كوع الفتى بمعدة جونغكوك بقوة ليبتعد عنه جونغكوك بخفة بينما هو لا يزال يمسك به بقوة)
ليقاطعهم صوت الرصاص القادم من مدخل المطعم والا وهو بقية رفاق ذلك الفتى، لينظر جونغكوك لمجموعة الفتيان وبيدهم مسدسات وأسلاحة غير قانونية !
بحق الجحيم هل هم يعتقدون نفسهم رجال شرطة !
بينما جونغكوك ينظر لهم، ليستغل الفتى الموقف مخرجاً سكيناً صغيراً من جيبه، ليرفع يديه بهدف إصابة جونغكوك وقد أصابه على عضلة كتفه مسبباً ترك جونغكوك له بينما يضع جونغكوك يده اليمنى على كتفه في اليد اليسرى بألم وغضب وهو ينظر للفتى ...
بينما الفتياة الاخرون يهددون شوقا بإنزال سلاحه، ليأتي المدير وبيده حقيبة مال ليعطيها للفتى بخوف،تحت نظرات جونغكوك الحادة ....جونغكوك :أنت تلعب مع الشخص الخاطئ أيها الصغير (بحدة وهو ينظر لأعين الفتى بحدة بسبب لبسه للقناع)
الفتى :ستكون اللعبة ممتعة معك ! (بسخرية ليغمز لجونغكوك ويفر هرباً هو ورفاقه بعد أنا أتأكدوا عدم لحقهم وهم يرفعون الأسلحة عليهم، ليركض جونغكوك خلفهم هو وشوقا)
جونغكوك :توقف أيها اللعين سأقتلك (بصراخ ،ليطلق الفتى الرصاص وهو يهرب بشكل عشوائي بإتجاه جونغكوك و شوقا اللذان ومن حسن حظهما لم تصبهم أي واحدة !)
الفتى :هيا فـلتمسكني (بصراخ ساخر وهو يصعد لشاحنة صغيرة وبجانبه الرفاق لتذهب الشاحنة وجونغكوك الذي توقف بغضب)
شوقا :اششش اللعنة ذلك الصغير الوغد(بغضب،وهو يضع سلاحه خلف سترته كالعادة، بينما جونغكوك الذي يرفع خصلات شعره بغضب)
جونغكوك :سيندم على رؤيته لي ! (بحدة، ليتنهد شوقا ،ليعودا الإثنين للمطعم)
بينما عند الرفاق ...
تايهيونغ :جيني هل أنتِ بخير؟ (بقلق وهو يمسك يدها من غير وعي)
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»