يُقبل جونغكوك بكل خفة شفتاها العلوي ثم ينتقل لـلسفلية بحب ودفئ، والأخرى تبادله، ليفصلا قبلتهما بعد عدة لحظات، ليضع جونغكوك جبينه على جبين ليسا وهما يلهثان وليسا مغمضة عيناها متشبثة به بقوة وجونغكوك يناظرها ويبتسم بحب، لتبدأ إبتسامته بالتذبذب بمجرد ملاحظته لـرجل تايونغ وهو يحمل مسدسه موجهاً إياه على ظهر ليسا ...
بدون تفكير قام جونغكوك بإمساك يدها بقوة ساحباً إياها خلفه تحت إستغراب الأخرى وعدم فهمها لما يحدث إلا أنه قاطع تفكيره صوت الرصاصة التي قد أخترقت صدر جونغكوك وهرب ذلك الرجل بسرعة ...
قد أتى في هذه اللحظات كلاً من تين ولوكاس، اسرع لوكاس بـاللحاق بذلك الرجل وتين ذهب لشقيقته وجونغكوك ...
لتبتعد ليسا من خلف جونغكوك وتقف أمامه وهي تبكي بشدة وتناظرها وهو يقف بشكل مائل ويضع يده اليمنى على خصره والآخرى عل صدره ويتأوه متألماً، لتضع يديها فوق يده اليسرى وهي تبكي ...
ليسا :هـ هـ هل أنت بخير؟ (ببكاء، ليناظرها جونغكوك)
جونغكوك :مؤلم الأمر (بتنهد، وهو يشعر بالضغط من قِبل سترته ضد الرصاص)
تين :سأتصل بالإسعاف(بهدوء ،ليقاطعه جونغكوك)
جونغكوك :ولما ستتصل (بألم، يرفع معطفه وكنزته الشتوية ليرى كلاً من ليسا وتين ستره ضد الرصاص)
ليسا :واللعنة هل تعلم كم خفتُ (ببكاء، تحتضن جونغكوك بسرعة تحت أنظار تين)
جونغكوك :لا تخافي ها أنا بخير (بإبتسامة دافئة وهو يحتضنها مربتاً على ظهرها)
تين :أنتما ماذا تفعلان !(بهدوء ونبرة حادة تقريباً، ليفصلا الإثنين العناق، ليحتضن تين شقيقته الصغرى ليسا بقوة، ليردف)سنتفاهم في المنزل سيدة لاليسا (بحدة وهو يحتضنها مربتاً على شعرها)
ليسا :أعتذر أخي لـ(بحزن ليبعدها تين من حضنه)
تين :لا تحاولي (بحدة، ليناظر بعدها جونغكوك،ليردف) شكراً لك (بهدوء)
جونغكوك :لم أفعل شيئاً (بإبتسامة هادئة لتبتسم له ليسا بدفئ، ليردف) لكن أظن أنه يجب التفاهم مع هذه الفتاة لأنها دائماً ما تحشر نفسها بأمور أكبر منها (بحدة وهدوء، لتذهب إبتسامة ليسا وهي تشعر بالغباء من نفسها)
تين :بالطبع سأتفاهم جيداً معها في المنزل (بحدة وهو يناظرها بينما الاخر تحك رقبتها بتوتر)
ليدخل لوكاس لـلمخزن وهو يركض مرة أخرى ...
لوكاس :الرجل أمسكته أنه في الخارج غائب عن الوعي (أردف بسرعة وهو يحاول إلتقاط أنفاسه، ليلاحظ لوكاس وقوف ليسا بجانب تين وجونغكوك ليذهب مسرعاً محتضناً إياها بقوة أمام أنظار الإثنين، ليردف) قلقتُ عليكِ كثيراً (بنبرة هادئة، لتبتسم ليسا بلطف مربتة على ظهره بهدوء)
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»