تفـتح ليسا عيـنها بتعب وهي تتـحرك بنعـاس ،لـتشعر بيديـن جونغكوك التي تلتـف حـول خصـرها، لتبـدأ هي بفـرك عينها بيـنما تضع رأسـها على كتـفه ...
لـترفع رأسـها بخفة تنـاظره نائم كالـملاك ...
لتبتسـم بخفة وترفع بجسـدها قليـلاً تقـبله بخفة على خده ...
لـتبدأ الأخرى بتـأمله بـشرود، لتـمرر إصبـعها النحـيل ،على تقـسيم وجهه ..
لـتبتعد عنـه بخفـة وتبعد يديه، لتتـجه نحو الـداخل، لـلغرفة متجهة لـلمرحاض ..
والأخر لا يزال نائـماً بسـلام ..
* * *
يـنام لوكاس بـهدوء وراحـة منـغمساً بـنومه ...
ولـكن تلاقـيه لـضربة على وجهه من الـوسادة التي يـمسكها تيـن ..
لـيفزع لوكاس ويستيقـظ بفزع يحرك رأسه هنا وهنـاك بفزع بينما يـحاول فتح عيـناه ..
تين :يا أنت إنـها الـثانية ظهراً (بسخرية، وهو يلـقي بالوسادة جانباً، بينما لوكاس تنهد معيداً رأسه على الوسادة بنعاس)
لوكاس :لا يهم هيا أخرج ودعنـي نائم (بنعاس، ليـشخر تين بسـخرية)
تين :يا أنت أقسم سأكسـر راسك هذا بالـمصباح إن لم تستيقظ(بغضب، ليديد لوكاس رأسه لـلجهة الأخرى نائماً ويصبح ظهره مقابلاً لـتين)
لوكاس :أخرج هيا ودعـني أنـعم بنومٍ مـريح (بنعاس وعدم مبالاة، لـيتلقى ركلـة على مؤخرته قوية نسبيـاً ليـتأوه لوكاس بألم ونعاس، ليردف) يا تيـن بحقك ماذا تريد فقـط دعنـي (بصراخ وهو يـستقيم بجسده العلوي)
تين :لم أتـي حباً بك، أتـيت لأننـي أحتاج مسـاعدتك(بهدوء وهو يجلس على الكرسي الذي يقبع قرب سرير لـوكاس)
لوكاس :وهل ترى بأنني أملك جمعية خيرية لـلمساعدة !(بسخرية ونعاس، كان سيعاود وضع راسه على الوسادة، لولا رمي تين إحدى الكتاب الموضوعة قربه على معدة لوكاس)
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»