Season 2 || Part 5

4.1K 304 510
                                    

يـقود جونغكوك سيـارته بغضب وإنكـسار بينما يتـذكر كلـماتها، التـي تحمـل معنـى كبيـر ..

جونغكوك :تشه وبكـل برود تقـول الأمر (بغضب وهو يوقف السيارة بسبب إشارة المرور،ليردف) اشششش واللعنة ،لو كانت هي تثق بـي بـمقدار ذرة فقـط(بغضب يرفع خصلات شعره الغرابيـة، ليردف) وفـي النهـاية أنا المخطـئ طبعاً (بسخرية ،ليقاطعه وصول رسالة له من مـديره نامجون)

ليفتح محـتوى الرسالة ..

"إذا كـنت متفـرغاً، لـنلتقي في مكتـبِ"
رسالة نامجون

لـيتنهد جونغكوك، لـيبدأ بكتابة رسالـة له ..

"أنـا قادم"
رسالة جونغكوك

لـيغلق جونغكوك هـاتفه وهذا يصـادف تغير لـون إشارة المـرور لـلون الأخضر ..

* * *

يـوقف تـين سيـارته بعنـف، مسببـاً إحتكـاك عجـلات السيارة بقـوة في الأرض أمام منـزل الـزوجان لـيسا وجونغكوك ..

لـينزل تين من سيـارته مغلـقاً الباب خلـفه، لـيركض لـباب المنزل طارقـاً الباب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لـينزل تين من سيـارته مغلـقاً الباب خلـفه، لـيركض لـباب المنزل طارقـاً الباب ...

لـيفتح الباب بـعد لحـظات، لـيرى تيـن شقيقته، عيـناها الـذابلة الحزينـة،تلـمع بسبب الـدموع المتراكمة والتـي لاتزال تسـقط من عيـناها، أنفـها المحمـر كالـفراولة،خديـها المبـتلان من الـدموع ..

لـيشعر الأخر بالحـزن من رؤيته لهـا وهي هكـذا، فـمنذ وقت طـويل لم يراهـا بحـالة كهذه ..

لـتحتضنه الأخرى بقـوة وهي تشـهق وتبكي، ليـتنهد الاخر بغضب وحزن، يبـادلها العناق ..

ليسا :تيـن أرجـوك أبقـى بجـانبي (ببكاء وهي تشـد على العناق، ليبادلها الاخر مربتاً على ظهرها)

* * *

جيـسو :أمي إلى أيـن ذاهبـة هكذا ! (بدفئ وقلق)

𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن