"‼️‼️‼️في نهاية البارت هناك تصويت، الرجاء إذا كنت من المهتمين والمحبين لرواياتي التصويت في نهاية البارت‼️‼️‼️"
*
تمر لحظات لتشعر ليسا بـثقل جونغكوك !
لم تستطع إمساكه بسبب ثقله لتجلس أرضاً بتعب ومو لايزال متمسك بها ليجلس بشكل غير مريح أرضاً وهو غائب عن الوعي !
ليركض تين لها والسيدة ريا التي لاحظتهم ...
ريا :مابه؟ (بقلق، تجلس بجانب ليسا تمسد على خد طفلها،ليقرفص تين بجانب شقيقته بهدوء وليسا التس تناظر جونغكوك بقلق)
ليسا :لا أعلم حقاً، ربما قد أكثر من الشرب !(بقلق،ليقاطع حديثهم ركض جين لهم بينما يغلق المكالمة الهاتفية التي كانت برفقة جيهوب)
جين :أبتعدوا أبتعدوا (بصراخ ،لتفزع ريا وليسا)
ريا :مـابك جين؟(بإستغراب وقلق)
جين :أمي أبتعدي أرجوكِ (بحزن ليرفع رأس جونغكوك من بين أحضان ليسا، ليجعله نائماً بشكل صحيح)
ليسا :هل هناك خطب ما؟ (بنبرة باكية، بسنما ريا تناظر جين لتذهب جيسو مسرعة لسيدة ريا لمساندتها وكل من في الخطبة يناظرون المشهد بصدمة وإستغراب)
والصحافة تلتقط الصور ...
جين :سيأتي الإسعاف بعد قليل رجاءً أبتعدوا، دعوه يتنفس بشكل (بجدية)
ريا :جين لما لا تخبرنا ماذا يحدث (بنبرة غاضبة وشبه صارخة)
جين :أمي ،جونغكوك قد يـصاب بـالـشلل(بحزن ،لتشهق السيدة ريا بصدمة، بينما ليسا التي قد أتسعت عيناها والدموع بدأت تتجمع بشكل محزن، ليمسكها تين محاولاً تهدئتها)
ريا :مـ مـ ماذا تقول ولما سيصاب بهذا !(ببكاء، بينما ليسا التي قد بدأت عيناها تسقط دموعها لتضع يدها اليمنى على فمها بألم محاولة عدم إخراج أي شهقة)
جين :بـسبب الإصابة التي على رأسـه قد أثرت على بعض الأعصاب ولكن لا تقلقي أمي سأعالجه(بحزن وإبتسامة منكسرة ،لتبدأ والدته بالبكاء بألم محتضنة جيسو التي تبكي، وليسا التي قد هربت شهقة من فاهها ليحتضنها تين مسرعاً ،ليقاطعهم صوت سيارة الإسعاف)
*في مكان أخر*
يوقف لوكاس دراجته أمام منزل لـيا، لتنزل ليا من على دراجته وهي لاتود النزول أو بالأصح لا تود الذهاب لـلمنزل تود البقاء برفقته، لتتنهد نازعة الخوذة من على رأسها، لتتاظره وتلاحظ تقلص عيناه لتدرك أنه يبتسم لتبادله بخفة ...
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»