Part 6

8.4K 429 546
                                    

المذيعة :كم أود أن أمتلك مهارة وجسد وجمال كأيقونة الجمال "لاليسا مانوبان" (بتذمر وإبتسامة وهي تناقش صديقها المذيع وهم ينظرون للفيديو، ليرفع جونغكوك رأسه عن الهاتف !)

ينظر جونغكوك للتلفاز بإعجاب وصدمة بسبب رؤيته لـليسا التي ترقص بمهارة ذات جسد مثير مثالي يتحرك جسدها مع الإيقاع بكل سلاسه بينما هو قد كان شارد برقصها وبها، تحت تصفيق المشاهدين في الفيديو وصراخهم لها، لينتهي الفيديو الخاص بـليسا، ليعي على نفسه، غير مدرك لنظرات جوي له فقد رأته كيف يحدق في التلفاز ...

المذيع :وهكذا نختم أخبارنا لهذه الساعة، نراكم لاحقاً (بإبتسامة، لتنتهي نشرة الأخبار)

ريا :اهه كم أحبُ هذه الفتاة، تمتلك حقاً جمال خلاب وجسد رائع وكما أنها موهوبة، بعيداً عن شخصيتها اللطيفة والرائعة (بإبتسامة وتنهد ،لتمسك طبق به حلوى لتأكله، لتشعر جوي بالغيرة والغضب)

جوي :وبما هي موهوبة بالرقص ومن يراها سيظن بأنها تعمل في الملهى ! (بغضب مخفي ونبرة مستهزئة، لينظر لها جونغكوك بينما يرفع إحدى حاجبيه)

ريا :لم أتوقع منكِ هكذا ألفاظ جوي (بهدوء، وهي تمضغ الحلوى)

جونغكوك :هي تلفظ عادةً ألفاظ أكثر قذرةً من هذا لم أستغرب أبداً، فهي تظن بأن الجميع مثلها، يتملكه الغرور، الحقد و العهر !(ببرود وهو ينظر لجوي بإستهزاء وبرود،بينما الأخرى تناظره بحزن ممزوج بغضب، بينما جيسو التي قد وقفت وإستأذنت للذهاب لصغيرتها فهي لا تحب التدخل بمشاكلهم وخصوصاً المشاكل المتعلقة بـجوي فهي تدرك مدى هوسها بـجونغكوك، بينما والدته التي قد صدمت من حديثه ولكنها صمتت فـجوي بحق مهووسة به !)

جوي :عذراً سأذهب للمنزل (بحرج وحزن ممزوج بغضب، ليشخر جونغكوك بسخرية متجاهلاً إياها عائداً لهاتفه، بينما والدته التي قد أبتسمت بخفة لجوي لتخرج جوي من المنزل بسرعة)

ريا :كيف لك أن تقول كلاماً كـهذا !(بعتاب وتنهد)

جونغكوك :لم أقل سوا الحقيقة ! (بهدوء، ليتجه لغرفته للنوم بهدوء)

-في اليوم التالي، الساعة11:23 صباحاً-

* أكاديمية G*

تقف تلك الجميلة المُلقبة بـليا أمام الأكاديمية بتوتر و شعور لطيف روادها لطالما أردت تعلم الرقص وأتقانها، أن تصبح مثل ليسا، الجميع يتحدث عن رقصها والكاريزما التي تمتلكها أثناء الرقص ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن