Part 17

8.2K 385 752
                                    

يقـود جونغكوك السيارة وهو يشعر بمشاعر محببة بـقلبه بينما يلقي نظراته على ليسا الخجلـة التي تنظر لـلطريق عبر زجاج نافذة السيارة ...

جونغكوك :هل تودين الذهاب لـمطعم مـعين لكي نتناول العشاء؟ (بإبتسامة وهو يناظرها، لتناظره الأخرى بخجل وتنفي برأسها،ليردف) حسناً إذاً ،سأخذكِ لـطباخ ماهر (بإبتسامة، لتبتسم ليسا وهي تناظره)

ليسا :حقاً، أصبحتُ متحمسة لتذوق طعامه !(بإبتسامة ،ليقهقه جونغكوك بخفة وهو يقود السيارة)

*منزل مانوبان*

تـقوم جيني بإعداد قهوة لها ولـتين وتضع بعض الحلوى بجانب القهوة، بينما تين يعمل على بعض الأوراق، ليقاطعهم صوت طرق الباب، ليترك تيـن الأوراق ويذهب لفتح الباب، ليرى جوي أمام وبيدها ملف عمل !

تيـن :جوي ،ماذا تفعلين هنا !(بإستغراب،لترى جوي جيني التي تحمل بيدها صُنيهَ بها كوبان قهوة وطبق حلوى، لتعيد نظرها لـتين)

جوي :فقط أتيت لـلعمل برفقتك حبيبي !(بإبتسامة غاضبة تخفي غيرتها، لتصطدم بكتفه وتدخل لـلمنزل)

لتلتفت جيني التي تجلس على الأريكة وهي تحتسي قهوتها لترى جوي أمامها، حسناً بحق السماء جيني لم تعد تفهم هذه الفتاة جوي ...

جيني :ماذا تفعلين هنا؟ (بإستغراب، تضع كوب القهوة على الطاولة)

جوي :لـرؤية حبيبي الديكِ إعتراض !(بهدوء ،لتنظر جيني لجوي بعدم تصديق ثم لتين الذي يبتسم بخفة، فـعلى مايبدوا بأن جوي تشعر بالغيرة عليه ومن جيني !)

جيني :تين هل تتواعدان !(بصدمة ،وهي تناظر جوي التي تناظرها ببرود)

تين :نعم إبتداءً من اليوم !(بإبتسامة)

جيني :هنيئاً لكما، رغم أننا نتشاجر كثيراً ولكن حقاً قد صُدمت وسُعدت لأجلكما(بإبتسامة ولطف، لتبتسم جوي بخفة بعد أن شعرت بأن جيني لا تنجذب لـتين !)

تين :شكراً لكِ

جيني حسناً بما أن جوي هنا وأنت أيضاً، سأرحل لا أحب إفساد لحظات العشاق (بقهقه وهي تجمع أغراضها، لتبتسم جوي بخفة)

تين :يا تستغلين الموقف والعمل؟ (بهدوء وهو يناظرها)

جوي :يمكننا أن نعمل عليه أنا وأنت !(بهدوء وهي تنظر لتين ،لتخرج جيني من المنزل و ينظران الإثنين لبعضهما البعض بهدوء)

تين :سأعدُ لكِ كوب قهوة إذاً (بإبتسامة، ليتجه نحو المطبخ)

لتبتسم الأخرى بسعادة لتبعد حقيبتها من كتفها، واضع الملف على الطاولة بهدوء وهي تناظر المنزل بهدوء ...

𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن