ليدخل جونغكوك لـلغرفة ،ليـرى ليسا تضع إحدى المناشف القصيرة على جسدها بشكل مثيـر !
بيـنما هي تقوم بتـجفيف شعرها بالمنشفة الأخرى التي تمسكها، ليبتلع جونغكوك ريقـه ..
"هيا جونغكوك تحملت الكثير، تستطيع تحمل هذا أيضاً"
أردف جونغكوك بداخله ،ليحمحم بخفة جاذباً إنتباه الأخرى ..لتلتفت الأخرى وعلامات الصدمة والحرح تسيطر على محياها وهي تحاول مسك منشفتها التي تلتف حول جسدها بشدة وحرج ..
جونغكوك :هذه المـلابس يمكنك إرتدائها بغرفة الملابس(بهدوء وهو يحمحم بسبب موقفهم)
لتمسك ليسا الثياب بسرعة وتتجه نحو غرفة الملابس الخاصة بجونغكوك، لتغلق الباب خلفها بسرعة ليبتسم جونغكوك بخفة وهو يحك رقبته، بينما ينظر لجسده المبتل !
ليتنهد بخفة جالساً على سريره وهو ينتظر خروجها ..
دقائق وهاهي ليسا تخرج من الغرفة وهي تجفف شعرها بالمنشفة ..
ليرفع جونغكوك رأسه محدقاً بها وهو يرى مدى قصر الفستان الم يلاحظ هذا، ولكنه فقـط حاول تجاهل الأمر، فالأثنين علاقتهما متوترة ولا يريد إشعال الأمر أكثر مما هو مشتعل بينهما ..
جونغكوك :سأجفف شعركِ (بإبتسامة وهو يتجه نحوها بينما هي تقف أمام المرآة تناظره، ليمسك هو مجفف الشعر ويبدأ بتجفيف شعرها، غير مدرك لنظرات ليسا نحوه)
لحظات تمر لتبعده ليسا عنها ..
ليسا :أذهب لتبديل ثيابك، سوف تمرض (بهدوء، ليبتسم جونغكوك وهو يراها ترتدي الحذاء)
إنها مهتـمة به !
جونغكوك :هل أنتِ قلقـة من أن أمرض (بإبتسامة جانبية وهو يقترب منها، لتحك ليسا رقبتها وتبعده)
لتبعده ليسا وتخرج من الغرفة، بينما تشعر بدقات قلبها التي تكاد تخرج من قفصها الصدري والتوتر يسيطر على جسدها ..
لـتنزل ليسا للأسفل ولكن قاطعها صوت السيدة ريا وهي تخرج من غرفتها ..
ريا :أبنتـي ليسا (بإبتسامة ،لتلتفت ليسا وعلامات الصدمة والإستغراب تزيين محياها)
ليسا :أمي (بتوتر وصدمة، لتحتضنها ريا)
ريا :اوهه كم تبدين جميلة صغيرتي(بإبتسامة دافئة،لتفصل العناق وتتلمس خدين ليسا بلطف)
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»