لتتنهد ليسا واضعة الهاتف على الطاولة بهدوء لتبقى قليلاً وهي تنظر لإطلالة سيؤول، ليقاطعها قدوم النادل !
النادل :سيدتي،السيد جونغكوك يعتذر منكِ ولكنه قد رحل ! (بهدوء، لتنظر له الأخرى بإستغراب)
ليسا :ماذا تقصد بـرحل؟ (بإستغراب)
النادل :قد أضطر لـلخروج من المطعم لـظرف عاجل، وطلب مني إخبارك لكي تعودي لـلمنزل(بهدوء، والأخرى تناظره بصدمة وتفكير "هل ذهب حقاً وتركني هنا" أردفت بنفسها)
Flash back
يدخل جونغكوك لـلمرحاض لغسل يديه وتهدئة مشاعره الحزينة لذهاب والده، ليقاطعه إتصال هاتفه، ليأخذ القليل من المناديل لتجفيف يديه ثم يرمي المناديل في القمامة لـيجيب على الإتصال ...
فيلكس :هيونغ، تم رصد إحدى أعضاء عصابة الصقر في حي ******،يتم بيع المخدرات هناك ! (ينطق كلماته بسرعة، لتتسع أعين جونغكوك)
جونغكوك :سأتي الأن، هل أخبرت شوقا؟ (بجدية ،يخرج من المرحاض)
فيلكس :نعم وهو الآن متجه للمكان ونحن أيضاً (بجدية، ليتوقف جونغكوك عن السير بعد ملاحظته لجلوس ليسا وهي تتحدث عبر الهاتف)
جونغكوك :حسناً إذاً دقائق وسأكون هناك (بهدوء، ليقطع الإتصال، ليمسك النادل، ليردف)السيدة التي ةانت بجانبي أعتذر منها نيابةً عني لأنه قد طرأ علي ظرف، وبالمناسبة لدفع فاتورة الطعام، سأدفعها لاحقاً(بهدوء)
النادل :ولكن سيدي أعتذر، لا يمكنك عدم الدفع والذهـ(بهدوء يقاطعه جونغكوك)
جونغكوك :أنا شرطي وسأدفع وكما أنني أتي لـهنا دائماً المدير يعرفني، فقط أخبره جونغكوك وسيتفهم الأمر (بهدوء، ليذهب من الباب الخلفي لـلمطعم، بعد إلقائه نظرة أخيرة على ليسا)
ليتنهد النادل ويذهب لـليسا ...
End flash back
ليسا :أوه حقاً ! (ببعض الحزن، لتبتسم بهدوء له وتأخذ حقيبتها ومعطفها من على الكرسي الذي بجانبها، كانت ستخرج محفظتها للدفع)
النادل :قد دفع السيد جونغكوك، لا داعي لهذا (بهدوء، لتتنهد ليسا تعيد المحفظة لـلحقيبة، لترتدي معطفها وتحمل حقيبتها لـتخرج من المطعم)
تخرج ليسا من المطعم وهي تشعر ببعض الحزن، بسبب ترك جونغكوك لها في المطعم ...
لتبدأ السماء بإسقاط كرات الثلج الصغيرة بشكل خفيف، لتبتسم ليسا لشعورها بأن السماء تـثلج، لترفع كف يدها لتبدأ بلمس كرات الثلج الصغيرة التي تسقط على يدها ...
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»