سولار :لا أعرف إن لاحظتِ هذا أم لا ولكن أنا اشعر بأن لوكاس يحبكِ أكثر من أخوة ! (بهدوء ،ليقاطع حديثهما دخول جونغكوك الغاضب الذي يخفي غضبه بإبتسامة غبية تزيين ثغره)
جونغكوك ؛مرحباً ،أتمنى أنني لم أفسد حديثكما !(بهدوء وقليل من الحدة، لتحمحم سولار بحرج، بينما ليسا التي تناظره بهدوء)
سولار :لا أبدا لم تفسد حديثنا، نتحدث لاحقاً لاليس وداعاً (بإبتسامة هادئة لتخرج مسرعة من المكتب)
لينظر الإثنين لبعضهما البعض بهدوء، بينما دقات قلبهما تعزف لحناً جميلاً، يحرك مشاعر هائجة بجسديهما ...
ليجلس جونغكوك على الاريكة الموجودة بـمكتبها بهدوء ...
جونغكوك :امم إذاً ما الأمر الذي تودين إخباري به؟(بهدوء، يحاول عدم التفكير فيما قد سمعه منذ قليل من سولار، لتتنهد ليسا وتترك الأوراق التي بيدها، لتتجه نحو جونغكوك لتجلس بجانبه)
ليسا :جونغكوك هل أنت تعمل على ... أقصد هل اليون لديك مهمة ... امم يعني هل اليوم لديك أمراً متعلق بنقل مخدرات ! (بهدوء وقليل من التوتر بسبب عدم معرفتها لكيفية إخباره الأمر، لينظر لها جونغكوك بهدوء وإستغراب)
جونغكوك :كيف علمتِ بهذا؟ (بهدوء)
ليسا :لا أعلم الأمر أساساً، سمعتُ أحدهم يتحدث عبر الهاتف هنا في الأكاديمية، وكان يتحدث عنك وعن أمر هذه الشحنة وقال بأنهم سيضعون الشحنة بأكملها بمشفى جانغ ويستحيل أن تعرف أنت الأمر ! (بهدوء، لينظر لها جونغكوك بحدة)
جونغكوك :الا تزالين تحشرين نفسك بأموراً أكبر منكِ ! (بحدة ،لتنظر له الأخرى بغضب)
ليسا :لم أحشر نفسي فقط سمعت وأردت إخبارك لأجل الدولة ولأجل السلام وليس لأجلك (بغضب طفيف، ليهمهم جونغكوك بهدوء)
جونغكوك :على أية حال لا تتدخلي بالأمر وأيضاً هل رأيتِ وجه الشخص؟ (بهدوء وجدية ،لتضع ليسا يدها اليمنى أسفل ذقنها تفكر)
ليسا :لا لم أرى وجهه ولكن صوته مألوف بالنسبة لي (بهدوء وتفكير، ليهمهم جونغكوك)
جونغكوك :"ولكن ماذا كان يفعل هنا !" أردف جونغكوك بداخله
ليقف جونغكوك بهدوء تحت نظرات ليسا ...
جونغكوك :سأذهب لدي عملٌ مهم الأن(بجدية، يخرج من مكتبها، تحت نظرات الأخرى)
ليسا :اششش لم نشرب شيء حتى (بتنهد وتذمر، لتكمل ترتيب مكتبها)
ليصعد جونغكوك لسيارته ويبدأ بمحادثة شوقا عبر الهاتف ...
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»