Season 2 || Part 1

6.2K 323 279
                                    

"أحـببتُ رجـلاً يـملئ قلـبي ..
رجـلاً يـفتقدني في كل ثانية .. يركـز على أصـغر تفـاصيلي .. يحـبني دون مقابـل .. يحـبني بأخـطائي .. يحـبني كما أنا .. لا يـشعر بالـملل بوجـودي قربـه ..
هو مـلك قـلبي، وأنا مـلكة قـلبه .."
أردفـت لـيسا بـدفئ وهي تـلاعب خصلات جونغكوك بيـدها

وهو يحتـضنها بـدفئ ينـام بتعـب ..

ليسا :يا جـونغكوك هيا أستيـقظ ! (بتنهد وهي تتـلمس عـضلات يده)

ليـهمهم الأخر بنـعاس غارساً رأسـه بـعناقها ..

ليسا :يا جونغكوك هيا أستيقـظ لا تكن كسـولاً ! (بتنهد وه تلاعب خصلات شعره بدفئ)

لـحظات لـتشعر بـقبلاتـه على رقـبتها ..

لـتشعر ليسا بالتـوتر وفـراشات تتحـرك بـلطف بـمعـدتها ،على رغـم من أنـهما متزوجان ولكنهـا لاتزال تـشعر، بـذات المشاعر الجمـيلة إلا أنـها تتضاعـف هذه المـشاعر بـمرور الوقت ..

جونغكوك :صبـاح الخير زوجـتي الجميـلة (بإبتسامة دافئة يبتعد عن عنـاقها لـيُقبل أرنبـة أنفـها)

لتبتسم الأخرى له بلـف ليقترب وهو يبتسم لها بدفئ مُـقبلاً شفـتيها والأخرى تبـادله ..

لـيفصلا القـُبلة بعد لحـظات، ليبتسما الإثنين لـبعضهما البعض ..

ليسا :صباح الخير زوجـي الوسـيم (بقهقه لطيفة ،ليبتسم جونغكوك)

ينـظران لـبعضهما البعض بحب والأخر يتلـمس وجنتـيها وهي تـلاعب خصلات شعره ..

لـيقاطعهم صوت طـرق الباب، ليتنهد جونغكوك بـبغض ويقف من على السرير بينما يرتدي فقـط بنطالاً وهو عاري الصدر، لتبتسم ليسا بخفة ،وتمسك هاتفهـا، تتصـفحه ..

ليـفتح جونغكوك الباب، ليـرى الـمرشد السيـاحي الخاص بـهم في الـمالديف !

بعد تـلك الليلة التي وعد جونغكوك ليسا بهـا أن يأخذ عـطلة لمدة شهريـن، قد ذهـبا لإسبـانيا،بـاريس وهـاهما الأن فـي المالديف فـ سـيقضيان، أخر أيـامهم في الـمالديف طالباً من ليسا ..

المـرشد :سيد جونغكوك تفـضل هذا هو الدلـيل السيـاحي وفي مقـدمة الصـفحة يـوجد رقـمي ،حيـنما تريد الإستفسار عن شيء ما أو تود أن أخذكم برحـلة سياحية يمكنك الإتصال بي ! (بإحترام، ليومئ جونغكوك وهو يمسك بالدليل السياحي)

جونغكوك :حسناً (بهدوء ،ليغادر الـمرشد ،ليغلق جونغكوك الباب ويتوجه لـلداخل، ليـرى ليسا وهي تـخرج ثيابـاً لها، وقد لاحـظ بأنها قد فتحت الستـائر سامحة لأشعة الشمس بالـدخول وكما أنهـا فتحت باب الشرفة سامحـة لنمسات الهواء التمرد والـدخول لغرفتهما واللـعب بخصـلات شعرهـا الكستنائـية)

𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن