Season 2 || Part 9

5.3K 322 532
                                    

ليسـتغل الحارس شـرودهما ليغـلق الباب خـلفهما بسـرعة !

لتـعي ليسا على نفسـها وتبعد أنظـارها عنه ..

ليحك جونغكوك مؤخرة رأسه بهدوء وهو يشعر بتوتر الوضع بينهـما ..

ليسا :اشش (بغضب ،لتتجه نحو باب القصر، بينما جونغكوك يناظرها)

بحق هل أصبحـت تشعر بالغضب بوجوده !

ليرن هاتف جونغكوك، ليرى بأنها والدته ليجيب ..

ريا :يمكنكمـا أخذ راحتكمـا في القصر، لا تقلق لايوجد أحد، هيا أستمتعـا بوقتكما (بقهقه ،لتغلق الهاتف)

ليرى ليسا تحـاول فتح باب القـصر ليبتسم بجانبية بعد أن أطلق تنهيـدة خافته ..

ليسا :اششش أين مفتاح هذا الباب (بغضب، لتلتفت نحو جونغكوك تناظره بحدة، لتردف) أنت من أغلـقته اليس كذلك !
هيا أفتحه بسـرعة (بنبرة غاضبة، ليقترب منها جونغكوك وهو ينظر لها بدفئ)

جونغكوك :لم أغـلقه، غيـر ذلك أنا حقاً شاكر لـوالدتي، فـالأول مرة تفيـدني إحدى خططـها (بإبتسامة جانبية ،لتعقد ليسا إحدى حاجبيها)

ليسا :خططهـا ! (بإستغراب)

جونغكوك :امم هذه خطة منها، لتجـعلنا نقضي وقتاً معاً(بهدوء، ليقرب وجهه منها بشكل كبير، ليردف) وهذا يروق لي البقـاء معكِ (بنبرة دافئة ،لتناظره ليسا بهدوء وهي تشعر بدقات قلبها تكاد تخرج من قفصها الصدري، لتدير ليسا وجهها من على وجهه وتبتعد عنه)

ليتنهد جونغكوك بخفة محاولاً تهدئة نفسه ..

ليسا :لابد من وجود مخرج أخرى (بغضب، ليجلس جونغكوك على الاريكة الموجودة بغرفة الجلوس)

جونغكوك :لا يوجد لا تتعـبِ نفسك (بهدوء، لتقلب ليسا عيناها)

ليسا :يبدوا بأن الوضع يعجبك وكثيراً (بسخرية، ليبتسم جونغكوك لها)

جونغكوك :وكثيراً لدرجة لا تصدق (بإبتسامة، لتقلب ليسا عيناها وتتجه للأبواب الزجاجية الخاصة بحديقة القصر محاولة فاتحهـا ولكن لا جدوى، ليفتح جونغكوك التلفـاز وهو لا ينـظر له أساساً فقـط يتظاهر، بينما قد إبتسم بسخرية لها لعدم قدرتها لفتح الباب)

ليسا :على أيـة لدي هاتفِ، سأتصل بـتين وحينها سيأتي (بإبتسامة ساخرة، لتمسك هاتفها وهاهي تتصل به)

لا يجيب !

بينما جونغكوك ينظر لـلتلفاز متظاهراً بذلك ..

𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن