ميـنو :هل نسيت قاعدة من يمسك أو يقترب من الشرطة يتم قتله !(بحدة وخبث ،ليبتلع تايونغ ما بريقه)
تايونغ :ولـكن أنا هنا في ملهى صـديقي(بتوتر، ليشخر مينو بسخرية)
مينو :يالك من غبي(بسخرية، ليردف) أعلم أنك أنت والمحقق جونغكوك وشوقا وأيضاً صاحب هذا الملهى تخططون لإمساكِ (بحدة،ليردف) وبما أنك خائن وغد ولعين سأقتلك، هيا قُل أخر كلماتك !(بسخرية ،يصوب مسدسه على رأس تايونغ)
تايونغ :وهل حقاً صدقت بأنني سأساعدهم !(بهدوء)
مينو :ماذا تقصد؟ (بسخرية)
تايونغ :أنا لم أكن حقاً أنوي مساعدتهم فقط كي لا يتم وضعي في السجن فأنا حقاً لا أود أنت تكرهني شقيقتي (بهدوء، يناظره مينو بهدوء ،ليردف) وأنا أساساً لا أعلم شيء عنك (بهدوء)
مينو :أي تقول تود خداعهم للـحفاظ على سلامتك !(بإبتسامة خبيثة ليومئ تايونغ، ليردف) امم ،لـيكن بعلمك أنت مراقب أي مكانك أستطيع تحديده !(بهدوء ،ليعقد تايونغ ما بين حاجبيه، ليردف) الجهاز الطي قد زرع بجسدك يُحدد موقعك بالإضافة إلا أنه حساس جداً ولا يمكنك إخراجه بسهولة، وبالإضافة ليكن بعلمك أنت مراقب، إحذر من كل خطوة تخطوها وكل كلمة تخرج من فمك، لأنه سيتم قتلك (بإبتسامة خبيثة، لينظر له تايونغ بهدوء محاولاً التحكم بمشاعره)
تايونغ :لا تقلق (بهدوء ،ليلتفت مينو بهدوء كان سيخرج ليلتفت مرة أخرى ينظر لتايونغ)
مينو :أنا حقاً أود الوثوق بك !(بإبتسامة جانبية، يقطب تايونغ مابين حاجبيه، ليردف)لذلك أُقتل المحقق جونغكوك فهـو يثير إشمئزازي !(بخبث)
تايونغ :سأقتله (بهدوء ،ليبتسم مينو بجانبية)
مينو :لديك ٢٤ ساعة فقط !(بإبتسامة جانبية،لينظر لساعته ويردف) لقد بدأ وقتك وإلا ستُقتل أنت وشقيقتك الجميلة (بخبث ليخرج بعدها)
ليرفع تايونغ رأسه يحاول إستيعاب ما يحدث !
هل سـيقتُل المحقق جيون جونغكوك !
أم سـيُقتل هو وشقيقته على يد ميـنو !
*في مكان الحادثة*
يتجمع العديد من سيارات الإسعاف، الشرطة، الدفاع المدني، القوات المسلحة، الصحافة، الناس، عائلات الضحايا ...
سونا :أبنتي جيني أين هي؟ (بصراخ باكي تركض السيدة سونا الا وهي والدة جيني، لتمسك بيد ليسا التي تبكي)
ليسا :ستكون بخير حسناً (ببكاء، لتنهار السيدة سونا باكية على كتف ليسا وليسا تربت على ظهرها وهي تبكي)
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»