لحـظات لـيشعر جونغكوك بكف يدها يـطبق على خده بقـوة ..
ليسا :أنا مدركة بأنني مخطئة، ولكننـي فقط أردت أن تمنحـني الوقت لأجل التفكير بأمر الطفل، أردت الإعتذار منك عن ما قاله لساني، أردت أن أبرر لك البارحة عن ما فهمته أنت بشكل خاطئ، أردت إصلاح الأمور فقـط(بإنكسار وحدة، لتتجـمع الدنوع بعيناها، بينما الأخر ينظـر لعيناها بدفئ وحزن، لتردف) لقـد أردت فقـط إعادة علاقتـنا، ذكريـتنا ولـكن الأمر لن يجـدي نفعـاً (بغصة وإنكـسار، ليضع جونغكوك كأس الماء جانباً)
جونغكوك :ليسا أسـ(بدفئ، كاد أن يمسك يدها لولا إبعاد ليسا ليدها ومقاطعته)
ليسا :لنـنهي هذه المـهزلة، يمكنك الذهاب لـمن تحب، لنـنفصل (بأعين منكسرة ،لتتمرد دمعة على خدها، ليناظرها جونغكوك بحدة وإنكـسار)
جونغكوك :ليسا بحقك، يمكننـا التفاهم حسناً (بإنكسار وحدة يمسك يديها)
ليسا :الم تـسألني البارحة ما إذا كـنت أحبك !
أنا أسألك الأن هل أنت حقاً تُحبـني ! (بإنكسار تبعد يديها من بين يديه بعنف، والأخر يناظرها بألم، لتردف) وداعاً وشكراً على أجمل لحظات حياتي التي قضيتها برفقتك(بإنكسار)لتمسك ليسا حقيبتها وهاتفها وتعبـر من بجانبه متجهة نحو الخـارج، ليلتفت جونغكوك ينـظر لها وهي ترحل !
لـتفتح ليسا باب المنـزل لـلرحيل لترى السيدة ريا أمامها، لتلمح السيدة ريا دموع ليسا ..
ريا :أبنتـي ! (بقلق، لتبتسم ليسا بوجه السيدة ريا بخفة وترحل)
لتنظـر السيدة ريا لجونغكوك الذي ينـظر لـليسا وهي ترحل لتدخل لـلمنزل ..
ريا :هل أنت بكامل وعيك أيها الوغد الصغير، إذهب خلفها هيا (بصراخ وغضب)
بينما الأخر شـارد ..
ريا :أيها الـوغد (بغضب لتضربه على رأسه، لسنظر جونغكوك لها، لتردف) زوجتك ترحل الن تذهب خلفها !
جونغكوك :هي تريد الإنفصال ! (بهدوء ،لتشهق السيدة ريا)
ريا :اششش أقسم إذا متت سيكـون بسببك أنت السبب (بغضب وهي تضع يدها على رأسها)
لترفع ريا رأسها وتناظر جونغكوك بغضب ..
ريا :ولكن معها حق بهذا الأمر، فـزوجها يخونها ومع من مع فتاة قبيـحة تشه، هل حقاً أنت أبني !
لأنني لا أنجب أطفال خائنون (بغضب وسخرية وهي تجلس على الاريكة)جونغكوك :أمي أنا لا أحب تلك ولم أخونها، مجرد مهزلة (بتنهد يجلس قرب والدته)
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐬𝐧𝐨𝐰 || 𝐋𝐊
Romance~𝐥𝐢𝐬𝐤𝐨𝐨𝐤~ من كتـابةِ يرجى عدم الإقتباس أو السرقة .. (مـاتحبهم لا تعـب نفسـك وتقـراء الروايـة من الأخـر) «مكـتملة تم كتـابة الـجزء الأول و الثـاني من الـرواية»